-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رفقة "زياد" لاعب عين مليلة

تايدر و”الشاب خالد” يحتفلان بِعيد الميلاد مرّة كل أربع سنوات!

علي بهلولي
  • 1602
  • 2
تايدر و”الشاب خالد” يحتفلان بِعيد الميلاد مرّة كل أربع سنوات!
ح.م
سفير تايدر

احتفل اللاعب الدولي الجزائري السابق سفير تايدر، متوسط ميدان فريق إمباكت مونريال الكندي، السبت، بِعيد ميلاده الـ 28.

وأبصر سفير تايدر النور في الـ 29 من فيفري 1992، بِبلدية كاستر بِالجنوب الفرنسي، واستهلّ مشواره الكروي مع المنتخب الوطني الجزائري في مارس 2013.

ومعلوم أن شهر فيفري يتضمنّ 29 يوما مرّة واحدة كل أربع سنوات، على غرار العام الحالي، وهو ما يُعرف بِالسنة الكبيسة التي يكون عدد أيّامها 366 يوم. وبِالتالي لا يحتفل مواليد هذا اليوم سوى في مناسبة واحدة كل أربع سنوات، بينهم سفير تايدر، وأيضا نجم غناء “الرّاي” الجزائري “الشاب خالد” (الـ 29 من فيفري 1960 بِوهران)، واللاعب حمزة زياد متوسط ميدان أمل عين مليلة (الـ 29 من فيفري 1988 بِباتنة)، مُسجّل هدفَين في البطولة الوطنية للموسم الحالي، بينهما توقيع أمضاه مساء السبت، ضد الزائر أهلي البرج، بِرسم الجولة الـ 20، مُحتفلا بِعيد الميلاد على طريقته الخاصة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • حليم

    لا حول و لا قوة الا بالله ... يحتفلون باعياد ميلادهم كل اربع سنوات .... لا لا لا لا .. هدا لا يعقل ...!؟ كيف تسكتون على دلك يجب تبليغ الحماية المدنية او على الاقل اتصلوا بسفير هنولولو , حتى يلغي الحجز و الكرنطيطا و المسكوتشا ...!؟ كورونا على الابواب ...!!؟
    ما تنساوش تبعثولهم باطة لحظة (من فضلك ) ...!؟
    ههههه قالك عيد ميلاد ..!؟ انتم ناس ملاح بزاف ..!

  • SoloDZ

    لكي يحتفل المولودين في يوم السنة الكبيسة الاضافي كل عام بدلا من مرة كل اربعة سنوات ما عليهم سوى ان يحتفلوا بذكرى ازديادهم بالتاريخ الهجري الاسلامي الدقيق هذا التاريخ الذي لا تشوبه زيادة ولا نقصان وهناك على محركات البحث مواقع تحويل التاريخ الميلادي الى التاريخ الهجري وهي دقيقة وستكون مفاجئات جميلة عند تحويل التواريخ لانفسهم ولاقاربهم ولمعارفهم وبهذا سيسترجعون ايامهم التي سرقها منهم التاريخ الميلادي المليء بالثغرات على مستوى الايام والشهور والسنون