-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حرب ضد "بني خلاد"

تعادل بين إتحاد الحراش وجمعية الخروب

الشروق أونلاين
  • 1779
  • 0
تعادل بين إتحاد الحراش وجمعية الخروب

لعب اتحاد الحراش مساء الخميس مباراتين وديتين بمجموعتين مختلفتين، الأولى ضد الخروب وانتهت بالتعادل الإيجابي، في حين جرت المباراة الثانية ضد فريق بني خلاد من الدرجة الثانية وتوقفت قبل ختامها (النتيجة كانت 3/1 لبني خلاد) عقب الاعتداء على اللاعب هندو بطريقة عمدية، الأمر الذي أثار حفيظة الطاقم الفني ولاعبي الحراش الذين غضبوا من ذلك، في وقت تدخل رئيس النادي التونسي بطريقة مستفزة مما خلق حربا بين اللاعبين أجبرت الحكم على توقيف المباراة.

  • الحراش كادت تفقد عيساوي بسبب 100 مليون
  • لم تعرف نهاية قضية اللاعب عيساوي مع الحراش سوى مساء أمس وهذا بعد تسليم إدارة العايب لقيمة التسريح المتبقية والمتمثلة في 100 مليون بعد تسليم 150 الأولى. وكادت الصفقة أن تضيع لو تأخرت ادارة الاتحاد كثيرا، لاسيما بعد دخول البليدة على الخط، حيث عاودت إدارة زعيم الاتصال برئيس الشلف مدوار طالبة اللاعب. يذكر أن اللاعب وقع سابقا دون الحصول على وثيقة تسريح “رغم تأكيده للشروق بحصوله عليها”.
  • الخروب تتعادل مع سليانة وتنتظر بني خلاد
  • تعادلت مساء اول امس جمعية الخروب وديا ضد اتحاد سليانة من الدرجة الثانية التونسية وانتهت المواجهة بهدفين في كل شبكة، وقع الفريق التونسي الهدف الأول عن طريق طرودي، ليعدل متوسط الميدان الدفاعي جيل النتيجة. وامام التراجع الرهيب للجمعية، أضاف سليانة هدفا ثانيا، لكن الرغبة الجامحة في العودة مكنت الخروب من تعديل النتيجة بهدف مدافع الفريق التونسي ضد مرماه بعد قدفة من مهداوي.
  • وكانت الجمعية قد تعادلت قبل ساعتين من هذه المباراة بمجموعة أخرى ضد الحراش بذات النتيجة ووقع قوعيش ومنزري هدفي الجمعية التي تلاقي اليوم بني خلاد.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!