-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

تغييرات على مستوى المسؤولين عبر مواقع التخليص الجمركي بالعاصمة

الشروق
  • 431
  • 2
تغييرات على مستوى المسؤولين عبر مواقع التخليص الجمركي بالعاصمة
أرشيف

أجرى المدير العام للجمارك فاروق باحميد تغييرات على مستوى أصحاب مناصب تنفيذية على مستوى مواقع التخليص الجمركي للجزائر العاصمة الكبرى، حسبما علمته “واج” لدى المدير العام للجمارك.
ومست عملية التغيير هذه إلى حد الآن رئيسي (02) مفتشية الأقسام للجمارك وتسعة (09) مفتشين رئيسيين في العمليات التجارية، يضيف المصدر. ويوضح ذات المسؤول أن هذه الخطوة تهدف أساسا إلى التنقل ضمن “مناصب التأطير التنفيذية الحساسة” وتثمين الخبرة المهنية والتكوين المخصص بالإضافة إلى “الشفافية” في إدارة العمليات. ويذكر أن السيد فاروق باحميد قد نصب يوم 11 مارس الجاري على رأس المديرية العامة للجمارك.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • النح لا

    تغييرات على مستوى المسؤولين الحاليين لا تاتي باجديد لا حدث نحي قدور ودير قويدر ودار لقمان تبقى على حالها ادي وانا

  • ياسين

    و حين تصل ميناء الجزائر او سكيكدة او وهران سوف تنتظر اكثر من 12 ساعة بعد ان عبرت لمدة 24 ساعة في الباخرة يعنى انت منهك يأتيك الجمركي و بصحبته شريكه بالزي المدني و يقولك افرغ كل الامتعة التي في السيارة علما منه انه امر جد متعب الأطفال منهم من يبكي و منهم من يصرخ و درجة الحرارة مرتفعة ثم انت تحاول بان تفهمه بان كل ما في السيارة مجرد ملابس و بعض الهدايا التي لا قيمة مالية فيها ثو يتعاطف معك الجمركي و يقول لك الشاف راه لهيه ينظر اليك اعطيني شوي أورو لكن ليس في يدي بل للشخص المرافق له و الذي هو بالزي المدني يعمل حمال . هذه هي جمارك الجزائر أولاد الحرام لا تهمهم مصلحة الوطن بل مهمتهم تدميرها .