-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد اعتزاله اللعب الدوليّ

تكريم “مجاني” في مباراة زيمبابوي

علي بهلولي
  • 766
  • 0
تكريم “مجاني” في مباراة زيمبابوي
ح.م

برمجت الفاف مباراة المنتخب الوطني الجزائري والضيف الزيمبابوي، موعدا لِتكريم اللاعب الدولي الجزائري والقائد الأسبق لـ “محاربي الصحراء” المُعتزل كارل مجاني.

وسيحضر كارل مجاني تربّص المنتخب الوطني الجزائري، الذي ينطلق بِالمركز الفني الوطني لِسيدي موسى، في الـ 23 من مارس الحالي.

وسيتشرّف مجاني بِإعطاء إشارة انطلاق هذه المباراة، المقرّر تنظيمها بِملعب “مصطفى شاكر” بِالبليدة، مساء الـ 26 من مارس الحالي. في إطار الجولة الثالثة لِتصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.

وكان مجاني قد أعلن مُؤخّرا اعتزاله اللعب الدولي مع المنتخب الوطني الجزائري، لِيكتفي بِممارسة كرة القدم على مستوى الأندية، حيث يرتدي زيّ فريق سالاز الذي ينتمي إلى بطولة الدرجة السادسة الفرنسية، حتى الصيف المقبل. فيما يُخطّط لِدخول مجال التدريب في المستقبل القريب.

واستهلّ كارل مجاني (35 سنة في ماي المقبل) مشواره مع المنتخب الوطني الجزائري عام 2010، وخاض 62 مباراة دولية، مُسجّلا 4 أهداف. كما مُنحت له في بعض المقابلات شارة القائد.

ويُعتبر هذا التكريم أشبه بِمباراة اعتزالية للاعب دوليٍّ، وقد سبق للمدافع رفيق حليش أن حُظيَ به، لكنه خاض مباراة “الخضر” الودّية أمام الضيف البنيني، في سبتمبر الماضي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!