-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
محاولتان للانتحار بسبب البكالوريا في عنابة والشلف

تلميذ كسر زجاج النافذة وقطّع شرايينه وآخر شرب ''روح الملح''

الشروق أونلاين
  • 8396
  • 0
تلميذ كسر زجاج النافذة وقطّع شرايينه وآخر شرب ''روح الملح''

في أقل من 24 ساعة تم تسجيل محاولتين للانتحار في ولايتي الشلف وعنابة، يوجد فيها التلميذان في حالة حرجة، بسبب ضغط امتحانات شهادة البكالوريا، أحدهما قطع شرايينه أمام زملائه والآخر شرب “روح الملح” في محاولة يائسة للانتحار.

  •  
  • تفاصيل الحادثة الأولى وقعت صبيحة الاثنين، بولاية عنابة شرق العاصمة، حيث ضبط التلميذ “ب. ز” 20 عاما، داخل الثانوية التقنية بمركز الزعفرانية، محاولا الغش أمام الحراس، فمنعوه من ذلك، ما جعله يقوم بتكسير زجاج نافذة القسم أمام مرأى التلاميذ، وفي جو هستيري رهيب قام الممتحن بإمساك الزجاج المتكسر ليقطع به شرايين يده اليسرى، ونقل على إثرها الممتحن على جناح السرعة إلى مستشفى منطقة الزعفرانية.
  • الحالة الثانية وقعت بولاية الشلف، حيث أفاد مصدر موثوق للشروق اليومي أن ممتحنا في شهادة البكالوريا بمتوسطة محمد كرشوش بوادي الفضة شرق عاصمة ولاية الشلف قام نهار أمس، بمحاولة وضع حد لحياته عن طريق شرب مادة “روح الملح”. وحسب ذات المصدر، فإن هذا الطالب الثانوي، الذي يدعى (ع. ح) ويبلغ من العمر 21 سنة، يدرس في شعبة الآداب، وسبق له أن أعاد إجراء امتحان البكالوريا ثلاث مرات قبل أن يصطدم بعدم مقدرته على الإجابة عن أسئلة مادة الرياضيات، التي امتحن فيها أمس، الأمر الذي دفع به، حسب ذات المصدر الذي أورد هذا النبأ، إلى محاولة وضع حد لحياته مباشرة بعد خروجه من المتوسطة التي أجرى فيها الامتحان، علما انه جرى نقله على جناح السرعة في أعقاب ذلك إلى عيادة متعددة الخدمات بذات البلدية.
  • وتشير المعلومات المتوفرة لدى الشروق اليومي إلى أن كلتا الحالتين لقيتا اهتماما طبيا.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!