-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

تميزي بهداياك الرمضانية إذا ما دعيت للإفطار

نادية شريف
  • 5742
  • 6
تميزي بهداياك الرمضانية إذا ما دعيت للإفطار
ح.م

التميز في تقديم الهدايا رغبة ملحة تجعل حواء تفكر مطوّلا ومليّا كي تترك بصمتها أينما حلّت، ولأن شهر رمضان مناسبة خاصة وتكثر فيه الدعوات للإفطار والسهرة فإن الشغل الشاغل يكون حول فكرة الهدية التي تتماشى وطبيعة الشهر الفضيل..

جواهر الشروق عودك على تقصير الطريق عليك ووضع الأفكار الجميلة بين يديك:

التمر:

إهداء عرجون من التمر مغلف بالورق الشفاف “سيلوفان” أمر جميل للغاية، خاصة وأن التمر ضروري على المائدة الرمضانية والأجمل أن تقومي بنزع نوى التمر وحشوه باللوز ووضعه في علبة فاخرة.. ستكون بحق هدية مميزة، صحية ولذيذة، وغير متوقعة.

المصحف:

قد تودين شراء هدية إلى جانب بعض الحلويات، وما أذكاك لو فكرت في مضاعفة رصيدك من الحسنات وأهديت مصحفا في أبهى حلة.. سيكون هدية رمضانية ولا أروع منها.

الشموع والفوانيس:

راجت في الأسواق أنواع من الشموع مستوحاة من الأجواء الرمضانية لذلك فمن الجيد لو اخترت مجموعة منها مزينة بالآيات القرآنية ومنحتها كأجمل هدية، أما الفوانيس فهي متوفرة بأشكال مغرية وألوان بهية.. ما المانع فكري في التجديد؟؟

سلة الفواكه المشكلة:

دعي عنك شراء كيلوغرام أو اثنين من نفس الفاكهة وأخذها في كيس بلاستيكي وضعي لمسة غير مألوفة تجعل جودك بأفضل ما لديك مجسّدا في أبهى حلة.. اشتري أنواعا كثيرة من الفاكهة وليس شرطا أن تشتري كميات كبيرة، بل يمكنك شراء حبتين من كل نوع ووضعها في سلة متوسطة وتغليفها بالورق الشفاف.

فأل خير:

على غير العادة وإن كنت مدعوة في أحد أيام رمضان فيمكنك شراء آنية لتقديم الفاكهة أو قدر طبخ جميل أو تشكيلة ملاعق وشوكات كفأل حسن في هذا الشهر الكريم..

الشكولاطة الفاخرة:

توجد في الأسواق أنواع لا حصر لها من الشكولاطة الفاخرة، يمكنك شراء قطع مختلفة الأذواق ووضعها في علبة جميلة، فطريقة التقديم تلعب دورا هاما ولا تنسي بطاقة مكتوب عليها رمضان كريم وكل عام وأنتم بخير.

الحلويات الشرقية:

تشكيلة من الحلويات الشرقية في أجمل صينية أيضا فكرة لا بأس بها، اختاري قطعة أو اثنين من كل نوع ورتبيها في صينية وقومي بتغليفها أو يمكنك صنع نوع جميل وسهل في منزلك وتقديمه بطريقة جميلة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • lilya

    فكرة مليحة تع الهدايا حتى انا كنت مينداك نقدم هدايا لاصدقاءي في الصهرات ونحي بزاف بزاف حبيبت قلبي وروحي وتوام روحي حنان ر نحبك

  • بدون اسم

    جميل ان تكون في غياهيب النسيان فتأتيك رسالة تقول لك انتظر علبة ثم تاتيك علبة تقول لك انتظر مبلغ قم ياتيك المبلغ ويقول لك انتظر الكعك ثم ياتيك الكعك الشرقي ويقول لك انتظر الكعك الدزيري ثم ياتيك الدزيري ويقول لك انتظر احذية والبسة كهدية العيد يم ياتي العيد فتاتي نسوة تسالك عنك لتاتي بخاتم وياتي معهم العريس وياتي بطاقم ذهب ثم ياتي الطاقم ويغيب العريس وتاتي اخته من يكفله فاقول لها الله فتقول منك لله فاقول لها لا حول ولا قوت الا بالله

  • لمياء

    entre amis il faut un chéquier ou une carte bleu lol

  • لمياء

    لي حب يروح يسهر لازم يحفر جيبو ههههههه معليش لي ماعندوش مرحبا بيه ولي عندو يعمل دارة عند نور الهاني او Pappy................

  • بدون اسم

    الاخيرة احسن الاكلات معها رسالة الى كل الامهات قصيدة
    امي يا قطعة من الياقوت لمحتني حزينة فظننتي بي شيئا اصابني فتركتني
    امي انتي هدية من عند الله لن اخبئ هدية عنك انتي لي سند وقوامة اعوجاجي

  • بدون اسم

    عندنا كدلك قلب اللوز وزلابية بوفاريك الله الله المحنشة روايال والصغيرة وحلوى السجائر والبقلاوة والدزيريات لمادا بالضبط الحلويات الشرقية .