-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعزيز يغني عن احترافية الشروق ويكشف ألبومه الجديد

تونس ديكتاتورية.. والجزائريون يغرقون في الكريدي

الشروق أونلاين
  • 15890
  • 0
تونس ديكتاتورية.. والجزائريون يغرقون في الكريدي
الفنان الجزائري بعزيز

خص الفنان الجزائري بعزيز الشروق بجديد آخر ألبوماته التي تحمل عدة مفاجآت من بينها أغنية يتطرق فيها إلى ما حدث له في تونس بعد أن طردته الشرطة من المطار وبطريقة مشينة، وكشف بعزيز للشروق في اتصال الأربعاء عن عنوان الأغنية التي تقول “تونس الديكتاتورية”.

  • وقال بعزيز للشروق بأن حادثة طرده من مطار تونس، أثرت فيه كثيرا معنويا ونفسيا الى درجة انه اقسم بأنه لن يعود إلى هذه الأرض التي وصف نظامها بالديكتاتوري. وفي نفس الألبوم الذي غلب عليه الطابع الاجتماعي والكوميدي، حيث تطرق فيه إلى لجوء الفرد الجزائري إلى اقتناء سيارة او بيت او تجهيز بيته بالقرض البنكي أي الكريدي، ثم يبقى يتخبط في الديون طوال العام، حيث غناها بعزيز بطابع الأغنية الكوميدية بكلمات خفيفة وظريفة، سهلة الاستماع.
  • وصرح بعزيز بأنه يحضر مفاجأة في البومه لقراء جريدة الشروق التي يعتبرها منبر الشعب وجريدة الجزائريين الأولى التي تهتم بمشاكلهم وانشغالاتهم، وشبه بعزيز نفسه بالشروق، لأن الهدف واحد هو الإصلاح الاجتماعي والسياسي وزرع حب الوطن في عقول الشباب وتلميع صورة الجزائر في الخارج، وقال بعزير بأن نظرته للجزائر تغيرت وانقشعت الضبابة السوداء التي كانت تغطيه بعد أن رأى ما جرى له بتونس، واعترف بأنه لا يوجد حضن أحن من بلدنا الحبيبة الجزائر.

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!