-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

ثورة في أرقام لاعبي ريال مدريد

ثورة  في  أرقام  لاعبي  ريال  مدريد

اهتمت الصحف المدريدية صباح أمس، بالتغييرات التي طرأت على أرقام عديد النجوم في ريال مدريد بعد رحيل كل من راؤول وغوتي، حيث سيرتدي النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو الرقم الأسطوري 7 مما يجعل الرقم 9 متاحاً لمن يريده.

  •  اللاعب الأرجنتيني هيغواين صرح بعدم رغبته بارتداء القميص رقم 9 لذلك سيكون مستمراً برقمه الحالي20، أما بن زيمة فسيحصل على رقم 9 وهذا يجعل رقم 11متاحاً للنجم الجديد أنخيل دي ماريا، في حين سيرتدي تشابي ألونسو قميصا برقم 14 الذي اشتهر به مع ليفربول ومنتخب اسبانيا  بدلاً  من  الرقم  القديم  22  حيث  أن  رقم  14  أصبح  متاحاً  بعد  رحيل  جوتي .
    ومن  المتوقع  أن  يحمل  بيدرو  ليون  الرقم  21  ويرتدي  كناليس  قميص  رقم  22  في  حين  يبقى  الرقم الأقرب  لسامي  خضيرة  هو  16،  لكن  هذا  الرقم  قد  يتغير  في  حال  رحيل  مامادو  ديارا  الذي  يحمل الرقم  6  .
     
    بيلاردو  يبقي  الباب  مفتوحا  أمام  عودة  مارادونا 
     
    يبدو ان قضية التخلي عن خدمات دييغو مارادونا مدربا لمنتخب الارجنتين لم تنته حتى الان، ذلك لأن مدير المنتخب الوطني كارلوس بيلاردو ابقى الباب مفتوحا امام عودة “ال بيبي دي اورو” على رأس الجهاز الفني “لالباسيليستي”.
    وقال  بيلاردو  في  تصريح  لإذاعة  راي  سبورت  ” يمكن  ان  يعود  مارادونا،  لم  اغلق  الباب . لا ندري  ما  هي  الابواب  المفتوحة،  لكن  هناك  امكانية  لاجتماع  جديد ” .
    وكان مارادونا قد اتهم بيلاردو بالخائن ورئيس الاتحاد الارجنتيني خوليو جروندونا بالكاذب في اول تصريح علني له بعد قرار الطلاق مع الاتحاد الارجنتيني الذي اشترط على النجم السابق التخلي عن بعض مساعديه للاستمرار في منصبه، وذلك بعد أسابيع من خروج الارجنتين من ربع نهائي  مونديال  2010  .
    ورد  بيلاردو  على  مارادونا  قائلا :  ” انا  متأكد  بأن  مارادونا  ليس  المذنبَ،  بل  المحيطين  به . دافعت عنه  وسأواصل  دفاعي  عن  مارادونا  حتى  الموت ” .
    ووجه مارادونا اتهاما لبيلاردو، بأن هذا الاخير كان يعمل خلف الكواليس للاطاحة به، فيما تطرق الى رئيس الاتحاد المحلي للعبة قائلا: “قال لي جروندونا في غرف الملابس بعد الاقصاء في جنوب إفريقيا في ربع النهائي أمام ألمانيا 0ــ4، أمام شهود ولاعبين انه سعيد جدا من العمل المنجز  وانه  يتمنى  استمراري ” .
    وكان بيلاردو الذي اشرف كمدرب على مارادونا في المنتخب خلال مونديالي 1986 و1990 عندما توجت الارجنتين باللقب ثم حلت وصيفة بعد اربعة اعوام، الشخص الوحيد في الطاقم الإداري والفني للمنتخب الذي لم يستغن عن خدماته وعقده لا يزال ساريا حتى العام المقبل.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!