-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
دليل آخر على علوّ كعب قائد "محاربي الصحراء"

جائزة أخرى تُزيّن رفوف خزانة محرز

علي بهلولي
  • 2549
  • 3
جائزة أخرى تُزيّن رفوف خزانة محرز
ح.م
رياض محرز

حصد اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز مساء الإثنين، جائزة أحسن لاعب في فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي لِشهر ديسمبر الماضي.

جاء ذلك في استفتاء سابق، نظّمته إدارة نادي مانشستر سيتي ونشرت نتائجه مساء الإثنين. كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

وتنافس الجناح رياض محرز على هذه الجائزة، رفقة زميلَيه: متوسط الميدان البلجيكي كيفين دو بروين، والمهاجم البرازيلي غابرييل خيسوس.

وتألّق محرز مع فريقه مانشستر سيتي شهر ديسمبر الماضي، حيث سجّل هدفَين وقدّم أربع تمريرات حاسمة، في كل المنافسات الرّسمية للأندية.

وبات رياض محرز وقد أحرز جائزة أحسن لاعب في فريق مانشستر سيتي للموسم الحالي في مُناسبتَين: شهرَي سبتمبر وديسمبر.

وكان محرز قد نال على المستوى الجماعي في العام الماضي: لقب كأس أمم إفريقيا مع المنتخب الوطني الجزائري، ولقب بطولة إنجلترا رفقة كأس هذا البلد وكأس الرابطة المحلية مع فريق مانشستر سيتي، فضلا عن حيازته مكافآت أخرى وتتويجات كبيرة تُزيّن رفوف خزانته. ما يدلّ على علوِّ كعب قائد “مُحاربي الصحراء”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • Bela

    هو أفضل لاعب جزائري لكل الأوقات ، ولا لاعب جزائري لعب في فريق من مستوى منشستر سيتي و لا لاعب نال بريمر ليق مرتين ، و لا لاعب نال أفضل لاعب في أعرق بطولة عالمية و هي البريمر ليق، إنه فخر الجزائريين و فخر العرب

  • abdel

    L'ennemi de l'Algérien est son frère Algérien lui même. Hadhi 3ada fi bladna depuis toujours. Sababha alghira, al hasd wa al massalah. Vous n'avez qu'à voir de vos yeux les sources du mal qui viennent des studios tv contre leurs compatriotes.

  • المعقول

    جائزة أحسن لاعب في الفريق بالتاكيد هيا بتصويت الجزائريين فوزه محسوم والمهم الفوز في المناسبات الكبري التي لا يوجد بها تصويت جمهور