-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

جابو ممرّرا وبونجاح مرّ من هنا

الشروق أونلاين
  • 5773
  • 5
http://www.youtube.com/watchh0Jxp0hEX5M

اتسمت الجولة الثانية لمرحلة الإياب للدوري التونسي، الأربعاء، بتألق متوسط الميدان الجزائري “عبد المؤمن جابو” الذي أهدى هدف الفوز للإفريقي، كما سجّل مواطنه “بغداد بونجاح” حضورا لافتا في كلاسيكو النجم الساحلي مع الترجي.

حقق النادي الإفريقي المهم خلال استضافته للأولمبي الباجي وفاز بصعوبة على حساب الأولمبي الباجي الذي يحتل المركز الأخير في الدوري التونسي وبهدف وحيد سجله في الشوط الثاني عن طريق التشادي إيزينشال المهاجم السابق لاتحاد البليدة الذي حوّل برأسه توزيعة عبد المؤمن جابو إلى هدف، هذا الفوز رفع الإفريقي رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثاني، أما الأولمبي الباجي واصل بقائه في المركز الأخير برصيد 11 نقطة.

إلى ذلك، حسم التعادل السلبي قمة الجولة بين النجم والترجي، ولعب المهاجم الجزائري بغداد بونجاح دورا كبيرا في زعزعة دفاع الترجي، حيث اعتمد عليه أصحاب الأرض في التوغلات الجانبية على الجهة اليسرى تحديدا، وكاد بونجاح أن يغالط الحارس وسيم نوارة منذ الدقيقة العاشرة لكن يقظة الحارس من جهة وتدخل المدافع الراقد في المناسبة الثانية حرما النجم من التسجيل.

وكاد بغداد بونجاح يفعلها مجددا في الدقيقة 83 عندما مرت كرته الرأسية بجانب القائم، مضيّعا أبرز فرصة للنجم، هذه النتيجة جعلت الترجي يحافظ على صدارة الدوري التونسي بـ38 نقطة بينما أضاف النجم نقطة جديدة ليرفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز الرابع.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • algerien

    halilou di je prend pas les joueurs qi vont au emirates pour le niveau au pourtant cest bouguerra qi a sauvé ce nullar de halilou et il fai pareil avec djabou le 8 et le 10 en algeri cest ziani et djabou cest clair

  • امين

    وسعيود اياضا دخل في ديقية 65

  • امين

    وسعيود نسيتوه ؟؟
    دخل في دقيقة 65 وكعادته تمريرات رائعة

  • سليم الجب(reo)

    جابو مهمش في ا لفريق الوطني بالرغم كل ما يقدم في البطولة التونسية...!!! الحق معك يااستاذ بشير بوكثير.

  • البشير بوكثير

    جابو خليفة ميسي بلا منازع يا حسام الهمام
    واش قلت ؟
    إرجو الردّ باللغة الروسية ...