-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في‭ ‬تطور‭ ‬مفاجئ‭ ‬لوضعيته‭ ‬مع‭ ‬فريقه‭ ‬اليوناني

جبور يطالب نادي أيك أثينا بمليون و20ألف أورو

الشروق أونلاين
  • 8867
  • 2
جبور يطالب نادي أيك أثينا بمليون و20ألف أورو

طالب الدولي الجزائري رفيق جبور المحترف بنادي أيك أثينا اليوناني إدارة فريقه بالحصول على مليون و200 ألف إورو قيمة مستحقاته المالية التي يدين بها للنادي اليوناني.

  • وقالت الصحف اليونانية الصادرة أمس إن جبور أرسل محاميه الثلاثاء الفارط إلى مقر النادي، حاملا معه هذا الطلب الذي يؤكد أن مسلسل جبور ونادي أيك أثينا لن يعرف نهاية سعيدة ولا حتى خاتمة، بعد أن طال وتوسع الخلاف بين الطرفين، منذ إبعاد مهاجم “الخضر” الأحد الفارط من التشكيلة على خلفية خلافه مع مدربه مانويل خيمينيز.
  • وتأتي هذه التطورات في وقت تحدثت فيه صحف يوناينة أول أمس عن عزم جبور في تقديم اعتذاراته لمدربه أمس، وهو الأمر الذي لم يحدث بعد التطور المفاجئ في ملف جبور. من جانبه أكد مصدر من إدارة النادي اليوناني أن مطالب جبور غير مؤسسة، لأن كل ما يدين به للفريق لا يتجاوز الـ200 ألف يورو، وهي القضية التي ستزيد علاقة الجانبين توترا، في انتظار تحويل اللاعب الجزائري إلى ناد آخر قبل نهاية الشهر الجاري وغلق سوق التحويلات الشتوية، خاصة أن الفريق اليوناني يصر على هذه النقطة بالتحديد حتى لا يخسر ماليا، مادام أن مغادرة جبور للفريق هذا‭ ‬الشهر‭ ‬ستذر‭ ‬أموالا‭ ‬لخزينة‭ ‬النادي،‮ ‬في‭ ‬حين‭ ‬أن‭ ‬مغادرته‭ ‬بعد‭ ‬نهاية‭ ‬الموسم‭ ‬لن‭ ‬تجلب‭ ‬للفريق‭ ‬سنتيما‭ ‬واحدا،‮ ‬لأنه‭ ‬سيكون‭ ‬حرا‭ ‬من‭ ‬اي‭ ‬التزام‮.‬
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • الشاوي

    يتبعوافالدراهم ونساولبلاد.ارجومن الشاوية الاستفاقة كباقي الجزائرين

  • ORAN

    ما بقاش فريق وطني شعب نهض من سباتوا بقا الدفاع عن الحقوق ومحاربة الفساد و المفسدين