-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

جدل متصاعد بسبب تعليق حفيظ دراجي على مباراة تونس وسوريا

سليم.ع
  • 8815
  • 1
جدل متصاعد بسبب تعليق حفيظ دراجي على مباراة تونس وسوريا

لا يزال تعليق الجزائري حفيظ دراجي على مباراة تونس وسوريا لحساب الجولة الثانية من كأس العرب يثير الجدل، وسط انتقادات لاذعة للمعلق الجزائري من طرف ناشطين تونسيين.

ويتعرض دراجي منذ تعليقه على مباراة تونس وسوريا، التي انتهت لصالح السوريين، إلى هجوم تونسي شرس، سواء عبر عدد من وسائل الإعلام أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

https://twitter.com/ofinne21/status/1467835419530338308

ونزل حفيظ دراجي ضيفا على القناة التونسية التاسعة، وتحديدا على برنامج “التاسعة سبورت” للإعلامي عادل بوهلال، للرد على الانتقادات التي طالته، بعد مباراة تونس وسوريا، وهي الحصة التي عدّد فيها الحاضرون أسباب حالة الاستياء الكبيرة في تونس من دراجي بعد تعليقه على مباراة منتخبهم.

وقال عادل بوهلال مخاطبا دراجي:” تتصيّد أي فرصة من أجل إبراز كرهك وحقدك على الكرة التونسية..عندما تستفز الجمهور التونسي والمنتخب منهزم لا تتوقع إلا أمور سلبية”.

ورد دراجي: ” أنا لست مطبلا… عندما يكون المنتخب تعيسا أقول أنه تعيس، منتخب سوري فاز نعطيه حقه، دون أي إهانة لمنتخب تونس، وليس لدي أي حقد لا على الأندية التونسية أو المنتخب التونسي”.

كما ردّ المعلق حفيظ دراجي خلال الحصة، عن أنه قال عبارة “لطف الله أن كرة المنتخب التونسي مرت بسلام على الدفاع السوري، حيث قال: لم أقل هذا، مستحيل أن أقول هذا”.
وبسخرية قال دراجي، سأكشف عن مشكلتي مع التونسيين: ” قبل زواجي، تقدمت لخطبة تونسية وقوبل طلبي بالرفض”.

https://twitter.com/nina_zeineb/status/1467812029159329793

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • مجيد وهران

    حفيظ كان منطقيا في تعليقه على مبارة سوريا و تونس الغريب في الامر ان سوريا في حرب مند سنين ظهرت احسن من تونس في 90د المباراة و هل حفيظ هو من سجل الهدفين في مرمى تونس بينما الشوالي التونسي راح يسيس مقابلة الجزائر و مصر و كأنه مأمجور لخلق البلبلة بين الشعبين من جديد وصل به الا مر ليقول ان مصر علمتنا اللغة العربية و هذا تزيف للحقائق و خروج عن نطاق الكرة