-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

جديد وجهة الجندي المجهول في كتيبة محاربي الصّحراء

علي بهلولي
  • 3275
  • 1
جديد وجهة الجندي المجهول في كتيبة محاربي الصّحراء
ح.م
محمد فارس

قطعت مفاوضات تحويل اللاعب الدولي الجزائري محمد فارس مدافع نادي لاتسيو الإيطالي شوطا كبيرا.

واشترطت إدارة نادي “النّسور” تحويل لاعبها فارس بِصيغة الإعارة، مع استلامه أجرة تقترب من رقم مليون أورو. بينما ردّت نظيرتها من فريق ألانيا سبور التركي بِمُقترح مفاده دفع راتب أقلّ من مليون أورو. كما ذكرته تقارير صحفية إيطالية صادرة، الخميس. التي لم تُوضّح مدّة الإعارة بِالضّبط وأيضا المبلغ الأخير، عِلما أن مدّة عقد الدولي الجزائري تنقضي في صيف 2025.

ويُسدل ستار سوق الانتقالات في البطولة التركية مساء الأربعاء المقبل، فيما يضمّ نادي ألانيا سبور في صفوفه لاعبا دوليا جزائريا آخر، مُمثّلا في متوسّط الميدان زين الدين فرحات.

واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن المفاوضات بين إدارتَي لاتسيو وألانيا سبور ستتواصل هذا الجمعة، وقد تُحسَم الأمور بِإبرام صفقة انتقال اللاعب الذي سبق له مع المنتخب الوطني الجزائري إحراز كأس أمم إفريقيا 2019، لكنه غائب عن المنافسات منذ سنة خلت (جانفي 2022) بِداعي إصابة خطيرة في الرّكبة، أجبرته على إجراء عملية جراحية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ناقل

    إدارة لازيو لها مشكل في التوازنات المالية لعدم تجاوز السقف المالي المسموح به من الإتحاد الإيطالي، مؤخرا عوقب فريق جوفنتوس بإنتقاص 15 نقطة من رصيده بسبب العمليات المالية الغير قانونية. إدارة لازيو تمكنت بصعوبة و في الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي من إستقدام الظهير الأيسر لوكا بلغريني و كان إقناع هاد اللاعب بتخفيض أجره مؤقتا أحد التعقيدات التي تم حلها. لا يمكن لمدرب لازيو إشراك اللاعب الجديد في التشكيلة حتى تقوم الإدارة بتحويل فارس لفريق آخر، أكيد فارس يسعى لتسهيل الأمر على فريقه لازيو و قد يقبل بتخفيض أجره مؤقتا كذلك لنجاح صفقة الإعارة.