-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
شجارات عائلية تنتهي بمآس:

جريمتا قتل شنيعتان بالشراقة وعين بنيان

الشروق
  • 3653
  • 3
جريمتا قتل شنيعتان بالشراقة وعين بنيان
أرشيف

تحولت ملاسنات كلامية بين شابين السبت، أمام السوق البلدي للشراقة إلى جريمة قتل راح ضحيتها واحد منهما، وحسب مصدر مطلع، فإن ملابسات القضية بدأت عندما تقدم المتهم لركن سيارته ولم يتركه الضحية، مصرا هذا الأخير على ركن سيارته في نفس المكان الذي اختاره المتهم، وهو ما أثار غضبه ليقوم بطعنه مرتين، أين أرداه قتيلا، على إثرها تدخل رجال الشرطة على غرار الحماية المدنية التي نقلت الجثة إلى أقرب مستشفى لتشريحها وعرضها على الطبيب الشرعي، أمام الجاني فقد تم اعتقاله للتحقيق معه على أساس جناية القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد.
تعددت أسباب القتل من مجرم لآخر حيث أفاد مصدر موثوق للشروق بأن قاضي التحقيق لدى محكمة الشراقة أمر بإيداع أب لثلاثة أطفال رهن الحبس المؤقت، لارتكابه جريمة القتل مع سبق الإصرار والترصد بحر الأسبوع المنصرم، التي راح ضحيتها شاب بعين بنيان بعد أن شك القاتل أن زوجته تخونه معه. حيث لم يتحكم في غضبه وقرر التوجه إليه حاملا سكينا وضربه 15 طعنة في جميع أرجاء جسده وهو الاعتداء الذي أرداه قتيلا. والتحقيقات ما تزال مستمرة حول ملابسات الجريمتين اللتين هزتا سكان بلديتي الشراقة وعين البنيان عشية شهر رمضان الكريم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • بوكوحرام

    في غياب حكم الله وهو القصاص سيحدث اكثر من هذا ... على الدولة ان تتقي الله وترجع الى صوابها وتطبق حكم الله كي تعود البلاد الى الاستقرار والامن .... ان البلاد في اسوأ الاحوال منذ الاستقلال لان الحكام خالفوا اوامر الله ووقفوا ضده وكاننا في عهد فرعون وما قبله .....

  • محمد

    وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَا أُولِي الْأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ (179) البقرة

  • Noureddine alsalam

    القصاص ثم القصاص ثم القصاص بعدها بإذن الله لا تسمع فلان قتل فلان فهمتوا