-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
توبة يفتتح عدّاد التهديف

جزائريو نيس يُواجهون فريقا صهيونيا

علي بهلولي
  • 6413
  • 2
جزائريو نيس يُواجهون فريقا صهيونيا

يُواجه الرّباعي الدولي الجزائري يوسف عطال وهشام بوداوي وبلال براهيمي وأندي ديلور، مع فريقهم نيس الفرنسي مُنافسا صهيونيا، في دوري المؤتمر الأوروبي.

ويتبارى فريق نيس الفرنسي مع نادي مكابي تل أبيب الصهيوني، بِرسم الدور الرابع لِمنافسة دوري المؤتمر الأوروبي.

وتُجرى مباراة الذهاب بِفلسطين المُحتلّة في الـ 18 من أوت الحالي، وتُقام مباراة العودة بِفرنسا في الـ 25 من الشهر ذاته.

وضمن الإطار ذاته، يلعب متوسط الميدان رامز زروقي وفريقه تفينتي إنشخيده الهولندي مع نادي فيورنتينا الإيطالي. ويُنافس لاعب الخطّ الخلفي عيسى ماندي وفريقه فياريال الإسباني نادي هايجوك سبيليت الكرواتي. ويتبارى المدافع أحمد توبة وفريقه باشاكشهر التركي مع نادي أنتويرب البلجيكي. ويُواجه المهاجم سعيد بن رحمة وفريقه وست هام الإنجليزي نادي فيبورغ الدانماركي.

وتُجرى مقابلات العودة بِهولندا وكرواتيا وبلجيكا والدانمارك.
وبعد هذا الدور، تُقام مرحلة المجموعات ما بين مطلعَي سبتمبر ونوفمبر المقبلَين.

ونعود إلى إياب الدور الثالث، لِنُشير إلى أن أحمد توبة سجّل هدفا لِمصلحة فريقه باشاكشهر التركي، وساهم في فوز بِثلاثية نظيفة على الزائر نادي بريزابليك الأيسلندي.

وأمضى توبة هدفه في الدقيقة الـ 74، كما تُظهره صور الرّابط الإلكتروني المُدرج أدناه، بعد أن خاض كامل أطوار المباراة. فيما تابع مواجهة الذهاب من دكّة البدلاء، وحينها انتصر فريقه بِنتيجة (1-3).

وبات أحمد توبة وقد افتتح عدّاد التهديف مع فريقه الجديد باشاكشهر التركي.

https://www.youtube.com/shorts/iD9Z1Dw2GW8

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • علي

    مستحيل أن يشارك ابن الشهداء والمجاهدين في تطبيع رياضي مع قتلة الأنبياء والأطفال ومن يقولون رياضة نذكرهم بالرياضيين الجزائريين الذين رفضول الفوز تحت راية الاحتلال الفرنسي والذين يقولون : من يريد الحرب يذهب إلى فلسطين نقول لهم الصها ... اليوم قرب حدودنا مع المخزن المطبع ستضطرون يوما إلى قتالهم من غير ذهاب إلى فلسطين والمخزنيون المتصهينون الذين يعلقون بالسلب والديسلايك هنا علقوا في صحفكم

  • Hafid Ben Badis

    bouadaoui est déja aller en territoire occupé, si j'étais Belmadi je l'aurais renvoyer de l'équipe nationale, notre pays est un pays de martyres et non de traitres