-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

جزائري على رأس قناة “الفاخورة”

الشروق أونلاين
  • 5335
  • 0
جزائري على رأس قناة “الفاخورة”

نجحت قناة “الفاخورة” الفضائية التي بدأت بثها يوم السادس والعشرين من الشهر الماضي في استقطاب المشاهدين بسبب مستواها الرفيع. وكانت القناة التي يتولى رئاسة تحريرها الصحفي الجزائري نصر الدين علوي قد كرست جهودها لصالح سكان قطاع غزة خلال العدوان الإسرائيلي الأخير عليهم. وأرسلت القناة على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات في بث مباشر لمدة ستة أيام متتالية انطلاقا من المسرح الوطني القطري.

  • وخصص البث لجمع التبرعات لصالح سكان غزة، حيث تمّ جمع مائة مليون ونصف المليون من الدولارات لصالح إعادة إعمار مدارس غزة.
  • وقناة “الفاخورة” لم تكن سوى فكرة من طلبة قطر ولكن الشيخة موزة بنت ناصر تبنتها وحولتها إلى فكرة حقيقية أثارت إعجاب القاصي والداني. وقد نجح فريق قناة “الفاخورة” بقيادة نصر الدين علوي في إثارة إعجاب المتتبعين لها من خلال نوعية البرامج والشخصيات التي يتم استضافتها سواء في مجال السياسة أو الفن أو العمل الإنساني. ومن بين الأسماء التي تمت استضافتها الأمين العام للجمعية العامة للأمم المتحدة ميغيل ديسكوتو، بالإضافة إلى كبار الفنانين العرب مثل كاظم الساهر ولطيفة التونسية ووديع الصافي ورغدة. كما استضافت القناة عبر الأقمار الصناعية الفنانة اللبنانية المتميزة ماجدة الرومي والفرنسية إيزابيل عجاني والمغني الأمريكي مايكل هارت الذي ألف أغنية حول غزة..
  • وبتولي نصر الدين علوي قيادة هذه القناة، تثبت الكفاءات الإعلامية الجزائرية قدرتها على العطاء وفرض وجودها في الساحة الإعلامية العربية.

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!