-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اللاعبون يلتزمون بإهدائه الفوز في زامبيا

جلول زهير يفضل البقاء في التربص رغم وفاة شقيقه

الشروق أونلاين
  • 12205
  • 0
جلول زهير يفضل البقاء في التربص رغم وفاة شقيقه
صورة: الشروق

أبدى الطاقم الفني ولاعبو وأعضاء وفد منتخبنا الوطني تضامنا كبيرا مع زهير جلول مساعد الناخب الوطني، عقب وفاة شقيقه الأصغر إسلام أول أمس في حادث سير على مستوى بلدية مفتاح.

  • فقد لقي مساعد سعدان تضامن جميع من تنقل إلى جنوب إفريقيا، حيث أنه وبالرغم من عدم حضوره للحصتين التدريبيتين أمس وأول أمس، إلا أن أعضاء الوفد أصروا على مواساته والوقوف إلى جانبه، نظرا للسمعة الجيدة التي يحظى بها داخل المنتخب.
  • التفاف لاعبي المنتخب ومختلف الطواقم الفنية والإدارية والطبية التي تنقلت إلى جنوب إفريقيا، دفع بجلول لاتخاذ قراره بالبقاء رفقة “الخضر” في تربصهم الإعدادي لمواجهة زامبيا، وعدم العودة إلى الجزائر لمواساة العائلة، سيما وأن جنازة الفقيد شيّعت أمس، وأن الوقت كان قد فات للتحضير للعودة إلى الجزائر، ما دفع جلول للبقاء في جنوب إفريقيا، خاصة وأن ذلك سيكون أفيد له وللمنتخب.
  • واجتمع اللاعبون فيما بينهم أول أمس، حيث قرروا التنقل إلى غرفة جلول زهير وتقديم التعازي له وتأكيد وقوفهم إلى جانبه، وهو ما زاد في تأثر المعني، سيما بعد أن حضر سفير الجزائر في جنوب إفريقيا وحرص شخصيا على تقديم التعازي له.
  • وعقد رفقاء المدافع مجيد بوڤرة العزم على إهداء الفوز لزهير جلول في مباراة الجولة المقبلة من التصفيات المزودجة لكأسي إفريقيا والعالم 2010 ، حيث اتفقوا على أن يكون تنقلهم إلى زامبيا من أجل العودة إلى الديار بنقاط الفوز الثلاثة لتأكيد التضامن الكبير الموجود بين عناصر النخبة الوطنية.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!