-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تحضيرا لانتخابات تشريعية ومحلية

جيلالي سفيان يتوقع استدعاء الهيئة الناخبة قبل 31 ديسمبر

الشروق أونلاين
  • 5494
  • 7
جيلالي سفيان يتوقع استدعاء الهيئة الناخبة قبل 31 ديسمبر
الأرشيف
جيلالي سفيان

توقع رئيس حزب جيل جديد، سفيان جيلالي، الإثنين، استدعاء الهيئة الناخبة قبل 31 ديسمبر، استعدادا لتنظيم انتخابات برلمانية ومحلية مسبقة، وهذا بعد تصريحات الرئيس عبد المجيد تبون حول ضرورة تحضير قانون الإنتخابات.

وقال سفيان جيلالي خلال نزوله ضيفا على برنامج “ضيف التحرير” بالإذاعة الثالثة، أن “الظهور الأخير للرئيس عبد المجيد تبون ليس فقط للطمأنة على حالته الصحية، وانما تأكيدا منه على اطلاق عملية الإصلاح”.

وأوضح المتحدث أن “قرار الرئيس باعداد قانون الانتخابات في أسرع وقت من الممكن أن يتضمن إرادته في المضي بمشروع الجزائر الجديدة، متوقعا بذلك استدعاء الهيئة الناخبة قبل 31 ديسمبر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • أنا

    FUTUR PRÉSIDENT إن شاء الله

  • سس

    امالا راك موجد روحك...وقيلا كاش ما قالولك...دير لاشان مع الغاشي

  • مجرد راي

    رانا واجدين

  • TAFOUGT

    انتخابات . استفتاء . تشريعيات . محليات . استدعاء الهيئة الناخبة . قانون انتخابات جديد .... والنتيجة من السيء الى الأسوأ ومنذ عشرات السنين : فمدرسة الأمس أفضل من مدرسة اليوم ومستشفيات الأمس أفضل من مستشفيات اليوم وطرقات الأمس أفضل من طرقات اليوم وصورة الجزائر بالأمس أفضل من صورتها حاليا وصورة الجزائري بالأمس أفضل من صورة الجزائري اليوم و أسواقنا وبيئتنا ومحيطنا وطرقاتنا وساحاتنا .... كانت أفضل وأنظف بالأمس عنه باليوم ...............فالى متى يا من يمتلكون مفاتيح الحل ؟؟؟؟

  • La Rebubliqe Des Monsonges

    الحل ليس في التسابق نحو الانتخابات : رأسيات 12 ديسمبر2019 .دستور 01 نوفمبر2020 ثم تشريعات ثم محليات ... الخ فلو كانت الانتخابات حلول لمشاكلنا لكنا اليوم بخير. فيكفي أننا انتخبنا في العشرين سنة الأخيرة حوالي 15 مرة ما بين محليات وتشريعيات ...الخ لكن مشاكلنا تتفاقم من يوم الى اخر . فأميار الأمس أفضل أو على الأقل أقل سوءا من أميار اليوم ونواب الأمس أفضل أو أقل سوءا من نواب اليوم الذين لا من شك أنهم سوف يكونوا بدروهم أقل سوءا من نواب الغد .. وهكذا والخلاصة أن أزمة البلاد ليست أزمة الأميار أو النواب ولا هي أزمة دستور .. بل أزمة معقدة ومتشعبة ومتداخلة ... ولا تزال غير مطروحة

  • benchikh

    في هذا اليوم ساذبح خروف واوزعه على المحتاجين ,ستكون مناسبة جد سارة برحيل بقية العصابة .

  • Imazighen

    الانتخابات هدف أم وسيلة؟ ان كان هدفا فروحي يا جزائر بالعافية أما ان كانت وسيلة ففي الجزائر تغيير شخص باخر من نفس الطحينة فلا إصلاح ولا هم يحزنون ...