-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
منظمة "ومانس أنتربرونرشيب داي" تطلق نشاطاتها في الجزائر

حملة تحسيسية حول النساء المقاولات

أحمد عليوة
  • 3213
  • 2
حملة تحسيسية حول النساء المقاولات
ح.م

أعلنت منظمة “ومانس أنتربرونرشيب داي”، عن إطلاق نشاطاتها بالتزامن مع تعيين سفيرتها في الجزائر، ليلى أكلي، مديرة وكالة العلاقات العامة “PI-RELATIONS”.

وحسب بيان للمنظمة تلقت “الشروق” نسخة منه، فإن الجزائر تستقبل يوم المرأة المقاولة، وهو حدث في غاية الأهمية للنساء المقاولات، ولاسيما للمرأة المقاولة الجزائرية، التي تعتبر اليوم أكبر ركائز التنمية الاقتصادية للجزائر وعاملا مهما في تنويع الاقتصاد وتقليص التبعية للأسواق الدولية، ستتم قيادة هذا اللقاء لهذه السنة من قبل سفيرتنا ليلى أكلي، مقاولة جزائرية شابة على رأس وكالة العلاقات العامة.

ومنذ إنشائها في 2014، يتم الاحتفاء بالمنظمة في 144 دولة في العام، وتعمل على استقلالية 4 ملايير امرأة وتلهم 250 مليون فتاة يعشن تحت خط الفقر.

وتهدف المنظمة إلى جمع النساء المقاولات والأطراف الآخرين المهمين من أجل تقاسم الأفكار وتقديم قصص النجاح وتشجيع المقاولة والالتزام بالقيام بأعمال تجسد المقاولة النسوية.

وتمنح المنظمة فرصة للمشاركة في لقاءات أعمال مع مسؤولين في الشركات متعددة الجنسيات وممثلي المؤسسات المالية، وهذا من أجل مناقشة وتبادل الأفكار والمطالبة بالمرافقة وربط الاتصالات بغرض تدعيم تنمية المؤسسات.

في هذه السنة وككل سنة منذ 2014، ستنظم المنظمة يوم 19 نوفمبر 2016 في منظمة الأمم المتحدة وفي 144 بلد التي تتوفر فيها المنظمة على ممثل رسمي ومنها الولايات المتحدة وأستراليا والبحرين وكندا والبرازيل وإثيوبيا والأردن والجزائر وبلدان أخرى.

وسيكون يوم 19 نوفمبر 2016 في شكل حملة تحت عنوان “التحسيس بالمقاولة” من أجل تشجيع وجمع واتحاد النساء المقاولات الجزائريات وإعطاء دفع جديد لهذا القطاع من المقاولة.

وستختتم الحملة بندوة، ستكون بمثابة فرصة للاستماع للمتفوقين والمدافعين عن النساء المقاولات، ببرنامج دوارات ثري، يتضمن ورشات موضوعاتية وعروضا تجارية وشبكية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • بدون اسم

    أخاف ان تكون الحملة التحسيسية حول : يجب بقاء المرأة في البيت وخروجها منه لا يجوز كما يجب أن ترتدي الخمار نهارا والحجاب ليلا كما يجب ان تدفع لها منحة شهرية قوامها 100000 دينار اي 10 ملايين سنتم ... هذا ما يحلم به بعض الجزائريين من تجار الأوهام

  • بدون اسم

    نتمسخر ماعندي حتى مشروع راني نتمسخر