-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حناشي للشروق:”مديرية الجمارك احتجزت معدات الشبيبة ووصفتنا بالترابنديست”

الشروق أونلاين
  • 1619
  • 2
حناشي للشروق:”مديرية الجمارك احتجزت معدات الشبيبة ووصفتنا بالترابنديست”

عبّر رئيس فريق شبيبة القبائل السيد محند شريف حناشي، عن استيائه الشديد لتصرّف المديرية العامة للجمارك تجاه فريق الكناري، حيث أقدمت هذه الأخيرة على حجز معدات تابعة لفريق الشبيبة بميناء الجزائر منذ ما يقارب 5 أشهر من الزمن، وتتضمن المعدات 250 بذلة رياضية و200 قميص خاصة بالنادي القبائلي.

  • وفي حديثه للشروق، أكد حناشي أن إدارة فريقه تملك ترخيص الوزارة لإخراج معدات الفريق من الميناء، إلا أن مديرية الجمارك رفضت ذلك وقامت بأكثر من ذلك عندما راسلت سلطات الميناء وأمرتها باحتجاز سلع فريق شبيبة القبائل. هذا الأمر أثار حفيظة الرجل الأول في بيت الكناري، الذي اعتبر ما قامت به المديرية العامة للجمارك بالتصرف غير العادل، حيث قال: “المديرية العامة للجمارك وصفتنا بالترابنديست وهذا أعتبره تشويها لسمعة فريق شبيبة القبائل ولن أسكت عليه بتاتا، لقد احتجزوا معداتنا في الميناء منذ 5 أشهر ولا ندري الغرض من ذلك، رغم امتلاكنا لترخيص رسمي صادر من الوزارة. لذلك أناشد الجهات الرسمية والمعنية بالتدخل في أسرع وقت لحل هذا المشكل، خاصة وأننا مقبلون على العديد من المواعيد الهامة”.
  •  “لقد اضطررنا لشراء 60 بذلة رياضية خاصة بفئة الأصاغر”
  • في نفس السياق أضاف رئيس فريق شبيبة القبائل، أن حجز 200 بذلة رياضية و250 قميص خاص بفريق الكناري في ميناء الجزائر من طرف المديرية العامة للجمارك، وذلك منذ 5 أشهر، خلق مشكلا عويصا في الفئات الصغرى، حيث اضطرت الإدارة إلى اقتناء أكثر من 60 بذلة رياضية باللونين الأزرق والأصفر حتى يتسنى لأصاغر الفريق التنقل إلى سطيف لإجراء مباراة ضمن منافسة كأس الجمهورية، قائلا: “هذا الاحتجاز غير المفهوم وغير الشرعي لمعدات الفريق جعلنا نشتري بذلات رياضية بألوان مختلفة عن الألوان الرسمية للفريق، حتى نمكّن فئة الأصاغر من إجراء مباراة رسمية في منافسة كأس الجمهورية”.
  • “نملك ترخيص الوزارة وسبق لنا مناشدة السيد بودربالة
  • أضاف عميد رؤساء الأندية الجزائرية، أن إدارة فريق شبيبة القبائل تملك ترخيصا رسميا صادرا من الوزارة يسمح لها بالتعامل مع سلطات ميناء الجزائر، ولم يسبق للشبيبة وأن خالفت القوانين، لذلك اعتبر ما قامت به مديرية الجمارك نوعا من التشويه والمساس بسمعة الفريق. كما أكد حناشي، أنه ناشد السيد بودربالة، رئيس مديرية الجمارك، في طلب خطي، إلا أن ذلك لم يأتِ بأي جديد يذكر “لقد تقدمنا بطلب خطي لدى المديرية العامة للجمارك وأبلغناهم أننا نملك ترخيص الوزارة ولم يسبق لنا وأن واجهنا مثل هذه العوائق، كوننا نتعامل بشكل نزيه مع سلطات ميناء الجزائر، إلا أننا لم نتلق أيّ رد في هذا الشأن”، قال حناشي.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • ربيع الحُرّ

    ياحبيبي ! حك جيبك شوية ! في بالك كيف يسير إقتصاد بلدان العالم الثالث ؟؟؟ لازم "tchippa" باش يمشي الإقتصاد والحالة تدور وكل واحد يصيب روحو ومخروجو ولو كان حرام ! عادي ....وإذا حبيت تشكي كذلك لازم tchippa و ربما لكتاف في كلى الحالتين يجب أن تحك جيبك أخي المواطن النزيه ! إنه نظام لا إشتراكي ولا رأسمالي بل نظام جيبمالي معروف في الدول عالم الثالث والإفريقيا خاصة العربية المسلمة ! إفهم أنت حاجة دوركّ !!!!

  • الفاهم

    حناشي لم يتمكن أن يحل مشكلة اخراج ملابس الأصاغر من الميناء ويصرح أنه سيعمل على حل مشاكل شبان منطقة القبائل زنقة زنقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما أشبه تصرفات حناشي بخرجات عقيد ليبيا