-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حنكوش يحرض لاعبيه للحصول على مستحقاتهم

الشروق أونلاين
  • 1239
  • 0
حنكوش يحرض لاعبيه للحصول على مستحقاتهم

يبدو أن مدرب شباب بلوزداد لم يتحمل بدوره ما يعانيه لاعبوه بسبب تعطل حصولهم على مستحقاتهم بسبب الحجز المفروض على الحساب البنكي للفريق.وقالت مصادر من الفريق للشروق أن حنكوش أبدى تذمره من الوضعية وتعاطفه مع اللاعبين حيث ابلغهم في حديث هامشي على الزامية الضغط على رئيس الفريق كالام لحل عاجل للقضية تفاديا لتاثيرها على مشوار الفريق.
وتشير نفس المصادر الى ان حنكوش أكد للاعبين بأنهم متعاقدين مع فريق بلوزداد وليس مع شركة أخرى، او بنك كي يدفعوا ثمن الحجز عن الحساب البنكي، مثلما أوردت مصادرنا.وجاء حديث حنكوش لعدد من لاعبيه في طريق العودة الى فندق “نسيب تور” عقب نهاية مباراتهم أمام الخروب والتي انتهت بفوز الفريق.
ويعتبر حديث حنكوش تعاطفا مع لاعبيه في صورة تحريض و فرض ضغط عن الإدارة الحالية التي عجزت لحد اللحظة عن حل الإشكال.الى ذلك، تواصل الجدل بخصوص قضية المهاجم ربيع بن شرقي خاصة بعد ان تردد بان المدرب حنكوش هو من يقف وراء استقدامه.
وبينما يرفض رئيس الفريق كالام ضمه الى صفوف الفريق بحجة انه لا يتمتع بكامل لياقته وان وزنه فاق الحدود، بيد أن الدواعي الخفية وراء القرار تشير الى أن كالام لازال يكن الضغينة للاعب السابق لاتحاد العاصمة، الذي رد على طلب كالام بانضمامه للفريق بان مقاعد البدلاء في اتحاد العاصمة افضل من اللعب اساسيا في شباب بلوزداد.
وكان حنكوش قد نفى اتصاله باللاعب مشيرا الى انه هو من اتصل به، ولذا نصحه باتباع برنامج خاص لتخفيض وزنه من خلال التدرب باستمرار في غابة بوشاوي الى غاية شهر ديسمبر.
بيد أن بن شرفي أكد بان حنكوش هو من طلب منه الالتحاق بالفريق، وهو ما نفاه حنكوش وسط جدل كبير وتضارب في الآراء.

ــــــ
ب.وهاب

اطبع هذه الموضوع عودة الى الخلف أغلق هذه الصفحة اضغط هنا لتحديث الصفحة

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!