-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الفحوصات أكدت بأنه يعاني من الأربطة الداخلية للركبة

حنيستر سيخضع لعملية جراحية الأسبوع القادم

الشروق أونلاين
  • 1726
  • 0
حنيستر  سيخضع  لعملية  جراحية  الأسبوع  القادم

سيضطر مهاجم اتحاد الحراش، سفيان حنيستر، إلى إجراء عملية جراحية الأسبوع القادم بمصحة السعادة على يد الدكتور زموري بعد أن أكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها بأنه يعاني من تمزّق في الأربطة الداخلية للركبة. وكان اللاعب الدولي للمنتخب المحلي قد تعرّض للإصابة خلال الحصّة التدريبية التي أجراها مع فريقه عشية الإثنين الماضي. حنيستر كان يركض بمفرده وفجأة التوت ساقه، ليشعر بآلام حادة في الركبة قبل أن يسقط فوق أرضية الميدان، ما تطلب تدخل الحضور لنقله إلى المستشفى على جناح السرعة.

  • الأشعة والفحوصات أثبتت بأنه يعاني من الأربطة الداخلية للركبة. وحسب الطاقم الطبي للفريق، فإن حنيستر سيبقى بعيدا عن الملاعب لمدة لا تقل عن 3 أشهر، وهو ما يعني بأن الموسم قد انتهى بالنسبة لهذا اللاعب.
     
    إيقاف  مسعف  الفريق
     
    وبالنظر إلى الانتقادات اللاذعة التي وجهت للطاقم الطبي لاتحاد الحراش، جراء الإصابات الكثيرة للاعبين، فإن إدارة الفريق قرّرت توقيف مسعف الفريق ڤوار من مهامه بسبب غياباته الكثيرة، وكذا عدم قدرته على التكفل بالمصابين في الوقت المناسب، ومن المنتظر أن يعين مسعف جديد  اليوم  أو  غدا  ليكون  حاضرا  مع الفريق  يوم  الجمعة  أمام  جمعية  الخروب .
     
    بوعلام  جاهز  لمباراة  الخروب
     
    ودائما، فيما يخصّ إصابات اللاعبين، فقد أكد لنا طبيب الفريق بأن اللاعب حمية بوعلام، الذي يعاني من بعض الآلام في العضلة المقرّبة بإمكانه المشاركة دون أي مشكلة في مباراة الغد ضد جمعية الخروب لحساب الجولة الـ13 لبطولة الرابطة الأولى المحترفة. وكان بوعلام قد اكتفى  في  الحصص  التدريبية  الفارطة  بالركض فقط،  ومن  المنتظر  أن  يندمج  مع  المجموعة  خلال  الحصّة  التدريبية المقرّرة  صبيحة  اليوم  بملعب  لافيجري .
     
    المبيت  بفندق  قوس  قزح
     
    سيتنقل عشية اليوم وفد اتحاد الحراش جوا إلى مدينة قسنطينة، ليستقل بعدها الحافلة متوجها نحو مدينة الخروب، أين سيقيم ليلته بفندق قوس قزح بالخروب تحسّبا للمباراة التي تنتظره عشية الجمعة أمام جمعية الخروب.
     
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!