-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نظمته »نوكيا« و»7 تيليكوم«

خالد يمدد حفله بالشيراطون إلى أربع ساعات

الشروق أونلاين
  • 8648
  • 0
خالد يمدد حفله بالشيراطون إلى أربع ساعات
الشاب خالد بفندق الشيراتوم/ صورة: الشروق

امتد الحفل الذي نشطه خالد حاج ابراهيم، ليلة الأربعاء إلى الخميس، لأكثر من ثلاث ساعات، وهو الذي اتفق مع المنظمين على ساعة ونصف فقط،، وفسر خالد ذلك باشتياقه إلى جمهوره الجزائري »الذي لا يضاهيه جمهور«.

  • كان ضيوف »نوكيا« و»7 تيليكوم« بفندق الشيراطون نادي الصنوبر على موعد مع ملك الراي خالد حاج ابراهيم، الذي قرر تمديد حفله من ساعة ونصف إلى ما يقارب الأربع ساعات، تجول فيها بين أغانيه الجديدة والقديمة، كما أدى فيها رائعة »زبانة« للعملاق بلاوي الهواري، بوصفها أهم الأغاني التي سيحتويها ألبومه القادم.
  •   واغتنم خالد الفرصة ليفتح قنوات التواصل مع جمهوره الذي تخلى عن موائد العشاء ليصطف أمام الخشبة، فخصص الساعة الأخيرة من الحفل لتقديم طلبات معجبيه، وكان في كل مرة يقضي بعض الثواني لتذكر الكلمات، حتى أنه اعترف مازحا »لست أدري إن كان عامل السن أم أنه التوتر فقط«.
  •   وشكل الحفل فرصة لعدد من الضيوف للفوز بهواتف »آن 96« الذي قدمته »نوكيا« بالمناسبة عبر موزعه الحصري في الجزائر »7 تيليكوم«، التي لم يفوت مديرها المصري هاني محرز فرصة اعتلاء السيد رابح سعدان الركح، من أجل تسليم إحدى الهدايا، ليدخل معه في حوار مثير حول مآل المباراة المرتقبة بين المنتخب الوطني لكرة القدم والفراعنة.
  •  
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!