-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

خوسيلو.. أو كيف تشبع بـ “زوج دورو” فقط!

علي بهلولي
  • 3819
  • 2
خوسيلو.. أو كيف تشبع بـ “زوج دورو” فقط!
ح.م
خوسيلو يحتفل بِأحد هدفَيه "الذّهبيَين" في مرمى البايرن.

العنوان المُثبّت أعلاه لا علاقة له بِما يُسمّى بـ “التّنمية البشرية” حتّى نتّفق من البداية، كلّ ما في الأمر أن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز لم يكن مُستعدّا لِدفع أكثر من 500 ألف أورو، لِجلب اللاعب خوسيلو في صيف 2023.

ومعلوم أن الإسباني بيريز له حاسّة حادّة لِشمّ النّقود، ولا يجد عناءً يُذكر في التقاطها حتّى ولو كانت مخبّأة في جوف حاوية النّفايات!

وجلب بيريز المهاجم خوسيلو من النادي المحلّي الإسبانيول، وبِصيغة الإعارة لِموسم واحد، وبِمبلغ زهيد جدّا (500 ألف أورو)، إذا استندنا إلى الأرقام الفلكية لـ “الميركاتو”، مبلغ قد يُنقفه رجلٌ باذخٌ في جلسة لِدقائق معدودات في “النّادي” أو المنتجع، ارتشافا للعصير. أو يدسّه سائحٌ أجنبيٌّ مُترفٌ في جيب شاب متهالك عضّه الدّهر بِنابه من أبناء البلد “السّياحي”، أتاه يترجّاه شراء “طاجين” أو شيء من هذا القبيل، ويختمه بِالتقاط “سيلفي” لِتخليد الإذلال القبيح.

وأنقذ خوسيلو (34 سنة) سهرة الأربعاء بيريز والريال وعشّاق النادي الأبيض عبر أرجاء المعمورة، بِهدفَين “قاتلَين” في الدقيقة الـ 88 والـ 90+1. لِيُحوّل مُمثّل الكرة الإسبانية تخلّفه إلى فوز (2-1) أمام الضيف نادي بايرن ميونيخ الألماني، ويحجز مقعدا في نهائي رابطة أبطال أوروبا.

ألا يجدر بعد هذا الدرس “الخوسيلي” أن يُعاد النّظر في “عبث” سوق الانتقالات الشتوية والصّيفية، و”التبراح” الاستعراضي الماجن والفاحش في أوكار الجلد المنفوخ؟

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • محمد أيوب

    صحيح...لكن: صحيح ان الكرة جلد منفوخ،وان الاموال التي تنفق على شراء اللاعبين هو تصرف عبثي بامتياز مقارنة بملابي الفقراء والمحتاجين عبر العالم...لكن د:"انتصار"الريال لا يحب ان يحجب تصرف حكم اللقاء الذي حرم البايرن من هدف التعادل...محاباة الحكام للريال هي التي تساعده على الريمونتادا في مقابلته...لنتذكر نهائي 2014 ضد الاتلتيكو وكيف:"عاد"الريال وفاز بالبطولة بعد ان أضاف الحكم 5 دقائق سجل الريال خلالها هدف التعادل...أيضا لا يجب ان ننسى محاباة الاتحاد الاسپاني للريال،وآخر مثال على ذلك تقديم مباراته في بطولة اسپانيا ليوم الجمعة استعدادا لمباراة الذهاب ضد البايرن،وهذاةلم يحصل لفائدة الريال سوسييداد عندما طلب من جامعتهم الكروية تقديم مقابلته في البطولة استعدادا لمباراة الانتير في دور المجموعات...

  • رياضي

    صدق من قال تجد في النهر مالا تجد في البحر