-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق الإنتقالات الشتوية

درفلو في فريق هولندي جديد لِإنقاذه من النزول

علي بهلولي
  • 1187
  • 0
درفلو في فريق هولندي جديد لِإنقاذه من النزول
أرشيف

ينتظر اللاعب الدولي الجزائري السابق أسامة درفلو تحدٍّ كبير، لِإنقاذ فريقه الجديد فينلو من النزول إلى بطولة هولندا للقسم الثاني.

وانضمّ المهاجم أسامة درفلو (26 سنة) إلى فريق فينلو مُعارا لِمدّة 6 أشهر، المُرادف حتى الصيف المقبل. كونه مازال يرتبط مع نادي فيتاس أرنهايم الهولندي بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2022.

وثمّن المسؤول ستان فالكس المدير الرياضي لِنادي فينلو الهولندي القدرات الفنية للاعب درفلو، وقال بِشأنه في أحدث تصريحات أدلى بها: “جلبنا درفلو لِتسجيل الأهداف وتحسين مرتبة الفريق، حتى لا ينزل إلى القسم الثاني. أسامة مهاجم سريع وقوّي البنية ويملك حاسّة التهديف. نحن جدّ سعداء بِانتداب هذا اللاعب”.

ولم يلعب درفلو أساسيا في أيّ لقاء خاضه فريقه فيتاس أرنهايم في بطولة هولندا للموسم الحالي، من أصل 18 مواجهة. نظير مُشاركته بديلا في 6 لقاءات فقط. وهو ما جعله يُغيّر الأجواء ولو بِصيغة الإعارة إلى نادي فينلو، أملا في الإستفادة من فرص أكبر في اللعب.

ويتموقع فريق فينلو في الرتبة الـ 16، من أصل 18 ناديا متنافسا في بطولة هولندا للموسم الحالي. قبل 16 جولة عن إسدال الستار. وهو مركز يُهدّده بِالنزول إلى الدرجة الثانية.

وتنتظر أسامة درفلو وفريقه الجديد فينلو مباراة ودّية، تُجرى ضد الزائر كورتري البلجيكي، هذا الجمعة.

وتوقفت البطولة الهولندية في الـ 22 من ديسمبر الماضي، في قرار مُسطّر سلفا، بِسبب رداءة الأحوال الجوية. على أن تُستأنف المنافسة في الـ 17 من جانفي الحالي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!