-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
البطولة الهولندية

درفلو يُصاب قبل ضبط قائمة “الخضر” لِكأس إفريقيا

علي بهلولي
  • 516
  • 0
درفلو يُصاب قبل ضبط قائمة “الخضر” لِكأس إفريقيا
أرشي

يُعاني اللاعب الدولي الجزائري أسامة درفلو إصابة على مستوى الكاحل، غيّبته عن مباراة فريقه فيتاس أرنهايم والمُنافس غرونينغي الهولنديَين، مساء الثلاثاء.

ولم تُوضّح إدارة نادي فيتاس أرنهايم الهولندي مدى خطورة إصابة المهاجم درفلو من عدمها، ومدّة العلاج والإبتعاد عن المنافسة.

وانتصر فيتاس أرنهايم بِنتيجة (3-1) على الضيف غرونينغي، وسيُواجه لاحقا المُنافس أوتريخت، على أن يحصد الفائز منهما تأشيرة تمثيل الكرة الهولندية في الدوري الأوروبي الموسم المقبل، رفقة ناديَي فينورد وألكمار. كما تنصّ عليه لوائح البطولة في هذا البلد.

وكان شطر الذهاب بِتاريخ السبت الماضي وبِملعب نادي غرونينغن، قد عرف خسارة فيتاس أرنهايم بِنتيجة (1-2)، وهو ما منحه “آليا” تأشيرة التأهّل. في مباراة غاب عنها أيضا أسامة درفلو، للسبب المذكور.

وتألّق درفلو هذا الموسم مع فريقه فيتاس أرنهايم، في أوّل تجربة احترافية له خارج الوطن. حيث سجّل 8 أهداف وتمريرتَين حاسمتَين، في كلّ المنافسات الرّسمية للأندية.

وبعيدا عن الإصابة، يأمل أسامة درفلو (25 سنة) في خوض نهايات كأس أمم إفريقيا مع المنتخب الوطني الجزائري، البطولة الكروية القارية المُقرّر انطلاقها بِمصر في الـ 21 من جوان المقبل. علما أن درفلو لم يسبق له المشاركة في “الكان”.

وقبل تاريخ الـ 27 من ماي الحالي، سيُعلن الناخب الوطني جمال بلماضي عن قائمة اللاعبين المعنيين بِخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!