-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

دوري أبطال العرب: اتحاد الجزائر يتعادل مع طلائع الجيش المصري

الشروق أونلاين
  • 1779
  • 0
دوري أبطال العرب: اتحاد الجزائر يتعادل مع طلائع الجيش المصري

تعادل اتحاد الجزائر مساء الاثنين بالقاهرة مع فريق طلائع الجيش المصري بنتيجة بيضاء برسم اليوم الثاني (الفوج أ) من مرحلة المجموعات في كأس رابطة الأبطال العربية لكرة القدم.وقد كانت المقابلة التي جرت بملعب الأكاديمية العسكرية وأدارها طاقم من الإمارات العربية المتحدة صعبة بالنسبة للفريق الجزائري خاصة في المرحلة الأولى من الشوط الأول الذي عرف تفوق طفيف للفريق المصري الذي ضيع فرصا للتسجيل وان كانت قليلة .
وقد استفاق فريق الاتحاد الجزائري في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول حيث ضيع فرصة التهديف بعد هجوم معاكس قاده الثلاثي دزيري دوكوري واشيو.
أما الشوط الثاني فكان متكافئا بين الفريقين حيث تمكن الفريق الجزائري من احتلال منطقة الوسط بفضل طريقة اللعب التي اعتمدها الطاقم الفني 4 -4-2 مع اعتماد الهجمات المرتدة السريعة بواسطة بورحلي وزميله دوكوري.
وقد ضيع اللاعب دزيري في الدقيقة 89 من المقابلة فرصة رائعة للتسجيل حيث صوب كرة قوية باتجاه المرمى من حوالي 30 متر ضربت في العارضة الأفقية .
وقد صرح مدرب فريق اتحاد العاصمة السيد مصطفى اكسوح أن المقابلة كانت صعبة بسبب الضغط الذي قام به فريق الخصم خاصة في بداية المقابلة حيث كان اللاعبون متخوفين نوعا ما .
ولكن يقول المدرب مع مرور الوقت استطاع اللاعبون بفضل التجربة والخبرة التي يتمتعون بها أن يسترجعوا الثقة في أنفسهم ويتحكمون في المقابلة .
وقد اعتمدنا خطة التجمع في الخلف مع تضييق مجال اللعب في الوسط على لاعبي الفريق الخصم والقيام بهجمات مرتدة سريعة.
وقال “ان المهم أننا تحصلنا على نقطة ايجابية وأضن أننا نستحقها بفضل الجهود التي بذلها اللاعبون طيلة المقابلة” .
وكان زملاء بلال دزيري قد حققوا نتيجة ايجابية في اليوم الأول من المنافسة بعد فوزه أمام الوداد البيضاوي المغربي (2-1) التي جرت يوم 28 نوفمبر بملعب عمر حمادي بالجزائر بينما خسر طلائع الجيش أمام الطليعة السوري 1/2 ويستقبل الوداد البيضاوي فريق الطليعة السوري بعد غد الأربعاء بالدار البيضاء بالمغرب.
وقد أصبح اتحاد العاصمة بنتيجة اليوم يتصدر المجموعة الثانية برصيد أربع نقط متبوعا بفريق الطليعة السوري بمجموع ثلاث نقط وطلائع الجيش بنقطة واحدة ثم الوداد البيضاوي بدون رصيد.

ـــ
(واج)

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!