-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مطالب دولية للنظر في شأنهن

دول الخليج متهمة بالاتجار بالهنديات والسعودية تنفي!

جواهر الشروق
  • 3066
  • 23
دول الخليج متهمة بالاتجار بالهنديات والسعودية تنفي!
ح.م

جاء النفي السعودي قاطعا لادعاءات هندية مفادها أن النساء الهنديات غير المقيمات بالمملكة يعرضن للبيع كالمنتجات مقابل ما يعادل 4000 جنيه إسترليني، وفي البحرين بما يعادل 2000 جنيه إسترليني، وفقا لتقرير وزارة العدالة الاجتماعية الهندية.

وحسب تصريح سعد البداح، رئيس الشركة السعودية للاستقدام وعضو جمعية حقوق الإنسان فإنه لا توجد عاملات منزل هنديات الجنسية في السعودية.

ورد على ادعاءات بالي راغوناثا ريدي، وزير الدولة لرعاية الهنود غير المقيمين بأن “الهنود الذين يقارب عددهم في المملكة مليونين يعملون في مهن أخرى إلا في مجال العمالة المنزلية”.

وكانت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية قد نشرت تقريرا زعمت فيه نقلا عن الوزير الهندي، أن الهنديات المقيمات في السعودية يتم خداعهن من خلال البقاء لمدة تتجاوز تأشيرة الدخول إلى البلاد، و”يتعرضن للسجن على مخالفات بسيطة قبل أن يتم بيعهن لمن يدفع أكثر أثناء تناول القضايا”.

وحسب الصحيفة، تدرس الحكومة الهندية مسألة إرسال وزراء إلى السعودية والبحرين خلال الشهر القادم لدراسة حالة المقيمات المحتجزات اللواتي يصل عددهن إلى أكثر من 25 امرأة في السجون.

وكان راغوناثا ريدي قد طالب باتخاذ الخطوات اللازمة لإعادتهن إلى بلادهن من خلال منحهن تكاليف السفر والمستندات اللازمة في أقرب فرصة، وبضرورة إصدار تلك التعليمات من سفارات الهند في دول الخليج.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
23
  • بدون اسم

    أرشيف ملتقى أهل الحديث - 1 • الموقع الرسمي للمكتبة ... - المكتبة الشاملة اكتبوا هدا العنوان على قوقل وسترون ان ابو البراء ليس سوى ناقل لافكار الغير لا ادري اين الامانة الفكرية رغم ان كل مانقل ليس سوى ترهات وهو طبل اجوف وشجر لاظل له ولاثمر .

  • أبو براء العلماني

    تابع.... دينك يعطي ما يوازي إعفاء ضريبي عن امتلاك العبيد ويقارنهم بالحيوانات وتقول لي أن الفضل يعود للإسلام في تحرير العبيد؟؟
    إليك مثالا آخر:
    122 - حدثنا علي بن حجر السعدي، حدثنا إسماعيل يعني ابن علية، عن منصور بن عبد الرحمن، عن الشعبي، عن جرير أنه سمعه يقول: «أيما عبد أبق من مواليه فقد كفر حتى يرجع إليهم» مسلم.
    124 - حدثنا يحيى بن يحيى، أخبرنا جرير، عن مغيرة، عن الشعبي، قال: كان جرير بن عبد الله، يحدث عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: «إذا أبق العبد لم تقبل له صلاة» مسلم.
    أبق بمعنى هرب.

  • أبو براء العلماني

    إلى أبو براء السلفي، إن لم تستح فقل ما شئت، العالم تخلى عن الرق ببركة الإسلام؟؟ هل تستهزأ بي؟؟
    أعطيك مثالا صغيرا وقل لي هل هذا من أساليب منع الرق:
    1464 - حدثنا مسدد، حدثنا يحيى بن سعيد، عن خثيم بن عراك، قال: حدثني أبي، عن أبي هريرة رضي الله عنه، عن النبي صلى الله عليه وسلم، ح حدثنا سليمان بن حرب، حدثنا وهيب بن خالد، حدثنا خثيم بن عراك بن مالك، عن أبيه، عن أبي هريرة رضي الله عنه، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: «ليس على المسلم صدقة في عبده ولا في فرسه» ص البخاري.

  • A ABOU BARAKA EL SALAFIA

    vous etes une honte pour la race humaine . l homme ou la femme sont libres et egaux devant dieu et les hommes , espece de taré,

  • الواقعي

    و الله من أسلوب كتابتك فإني اعرف جيدا من تكونين. إن كنت شجاعة حقا لماذا لا تكتبين باسمك الحقيقي على الأقل نحترمك لجراتك أم أنه النفاق الذي تسترزقين منه دراهم معدودة لقاء مقالاتك و مشاركاتك القذرة. المهم لولا الكنترول لذكرت اسمك يا أأ.

  • سبب الاستعباد الجنسي

    هناك سوق يباع فيه البشر شئنا أم أبينا، والقائمة بالأعلى حقيقيّة وأثبتت صحّتها عن طريق الأمم المتحدة.
    داعش ورجالها ليسو وليد الصدفة، فهم نتاج فكرِ حصر المرأة للطاعة، للخدمة، وللجنس. المرأة في نظرهم ليست سوى دمية يفرغون بها شهواتهم الحيوانيّة، فهم لم يرتقوا ليكونوا بشراً أبداً. رجال يرون في الصغيرات متعة، وينتهكون كلّ ما هو انسانيّ. يتعدّون على العائلات الآمنة، ويقتلون الحياة طمعاً بالنّساء بعد الموت.
    داعش وسوق نخاستها موجود في عقول الكثيرين، وليسوا بعيدن عنّا ، سوق نخاسة داعش ليس وليد العصر.

  • مزاد علني في سوق النخاسة

    سبايا للبيع !
    الفتاة الصغيرة ب 165$.
    من 10-20 عاماً ب 124$.
    المرأة من 20-30 عاماً ب 85$.
    30-40 ب 65$.
    40-50 ب 40$.
    يبدأ القائد الداعشيّ باختيار الفتيات اللواتي يعجبنه، من تبقّى يعرض على رجال عرب أغنياء غير منتمين لداعش مقابل مبالغ من المال، ومن ثمّ تقدّم الأخريات لمقاتلي داعش حسب القائمة بالأعلى.
    تباع الفتيات في مزادات، تتنقل ما بين خمسة أو ستة رجال، وأحياناً يطالب أفراد داعش بفدية من أهالي الفتيات تقدّر بآلاف الدولارات مقابل إطلاق سراحهنّ.

  • خبر عاجل

    في قائمة الرجال الأكثر إقبالاً على شراء الايزيديات، كجاريات وزوجات نكاح وإدخالهن الإسلام غصبا.
    ونوه أبو شجاع إلى أن عناصر "داعش" الليبيين يُعادلون التونسيين في المرتبة، ويأتي من بعدهم العناصر المصريين، والجنسيات الأخرى للرجال القادمين من بلدان إسلامية وأوروبية وأمريكية.
    مازال مصير أكثر من 3 آلاف مختطفة ومختطف من المكون الايزيدي العراقي، مجهول حتى اللحظة في مناطق سيطرة "داعش.

  • خبر عاجل

    وقبل وقت قصير انضم الكثير من السعوديين لتنظيم داعش، لأجل الحصول على السبايا".
    وعزا أبو شجاع تربع جماعة "داعش" السعوديين والذين يسميهم التنظيم بالـ"جزراويين"، على عرش شراء الايزيديات، لكونهم أغنياء ولديهم الإمكانيات المادية اللازمة للحصول على سبيتين وأكثر.
    ولشدة ثرائهم، مثلما أشار أبو شجاع، فإن الدواعش السعوديين يستبدلون السبية الأيزيدية، كلما شعروا بالملل منها، ويذهبون لشراء أخرى من زميل لهم في التنظيم ويأتي عناصر "داعش" التونسيون في المرتبة الثانية بعد السعوديين

  • خبر عاجل

    ونقلت "سبوتينك" السبت 26 ديسمبر/كانون الأول عن أبرز محرري الايزيديات من قبضة "داعش" أبو شجاع دنايي أن "السعوديين الدواعش في المرتبة الأولى في شراء الايزيديات العراقيات
    الدواعش السعوديون الأكثر "نشاطا" في سوق النخاسة ، يستقطب "داعش" الكثير من عناصره عبر إغراءات مختلفة أبرزها "سبايا" الإرهاب الذي يمارسه التنظيم في سوريا والعراق بحق النساء، وخاصة الإيزيديات اللواتي بتن سلعة بخسة في سوق النخاسة ،هذه السوق يرتادها بشراهة خليجيون من عناصر التنظيم كلما استيقظت ذكوريتهم.

  • أبو البراء السلفي

    ما جعل الله سبحانه العبد كالحر من كل وجه لا قدرا ولا شرعا ، وقد ضرب الله سبحانه لعباده الأمثال التي أخبر فيها بالتفاوت بين الحر والعبد ، وأنهم لا يرضون أن تساويهم عبيدهم في أرزاقهم ، فالله سبحانه وتعالى فضل بعض خلقه على بعض، وفضل الأحرار على العبيد في الملك وأسبابه والقدرة على التصرف ، و جعل العبد مملوكا و الحر مالكا، و لا يستوي المالك و المملوك، و أما التسوية بينهما على أحكام الثواب والعقاب فذلك موجب العدل والإحسان ، فإنه يوم الجزاء لا يبقى هناك عبد ولا حر ولا مالك ولا مملوك

  • أبو البراء السلفي

    تمرد الكفار على ربهم وطغوا وعتوافعاقبهم الحكم العدل اللطيف الخبير جلَّ وعلا ـ عقوبة شديدة تُناسب جريمتهم ، فسلبهم التصرف، ووضعهم من مقام الإنسانية إلى مقام أسفل منه كمقام الحيوانات، فأجاز بيعهم وشِراءهم، وغير ذلك من التصرفات المالية .
    خلق تعالى أناسا وسخرهم ليكونوا عبيدا وخلق أناسا وسخرهم ليكونوا أحرارا وفرق الله سبحانه وتعالى بينهم كونا وشرعا، قال ابن قيم رحمه الله تعالى:" أما جلد قاذف الحر دون العبد فتفريق لشرعه بين ما فرق الله بينهما بقدره

  • أبو البراء السلفي

    فهذه عاصمة الجزائر أيام الجهاد في أوائل العهد العثماني اقتصادها كان قائما على الغنائم و السبي مما يناله المجاهدون في غزوهم البحري.
    الاسترقاق اذن هو سبيلا من سبل إكرام المسلمين ومعاقبة الكافرين فقد قال الشنقيطي رحمه الله :
    "و سبب الملك بالرق: هو الكُفر، ومحاربة الله ورسوله، فإذا أقدر الله المسلمين المجاهدين الباذلين مهجهم وأموالهم، وجميع قواهم، وما أعطاهم الله لِتكون كلمة الله هي العليا على الكفار ـ جعلهم ملكاً لهم بالسبي."

  • أبو البراء السلفي

    فإما أن تتم تلبية هذه المطالب عن طريق الزواج وإما أن تتم عن طريق تسري السيد ما دام نظام الاسترقاق قائماً كي لا ينشرن في المجتمع حالة من الانحلال الخلقي والفوضى الجنسية لا ضابط لها حين يلبين حاجتهن الفطرية عن طريق البغاء أو المخادنة كما كانت الحال في الجاهلية .
    تالله إن السبي رحمة للبشر -كفارا ومسلمين- لو كانوا يعلمون، فتأمل كيف تكون المرأة امرأة كافر محارب للإسلام، ثم يقتل زوجها في الحرب فتقع في سهم رجل من المسلمين، فيتسراها

  • أبو البراء السلفي

    والكلفة في الحالتين: التسري بملك اليمين أو نكاح الأمة أقل وأيسر من نكاح الحرة، فلعلك ترث أمة أو تُوهبها أو تدخر لتشتريها كما تدخر لشراء الثلاجة والسيارة ! بخلاف الحرة التي لا يُتوصل إليها إلا بالوسائل العظيمة والأموال الجزيلة ثم تشترط عليك الشروط الكثيرة أما الأمة فأنت سيدها تأتمر بأمرك وتنتهي بنهيك
    تخيل لو أننا لا نزال ننعم بنعمة الرق، أليس في ذلك سبيل إحصان لجحافل العزاب في مجتمعاتنا ؟
    فإما أن تتم تلبية هذه المطالب عن طريق الزواج وإما أن تتم عن طريق تسري السيد ما دام نظام الاسترقاق قائماً

  • أبو البراء السلفي

    إلغاء الرق من المصائب العظيمة التي مني بها المسلمون بسبب ابتعادهم عن شريعة ربهم و تقاعسهم عن نصرة دينه ، وانقطع بانقطاع الرق سبل كثيرة من سبل الخير في الدنيا والآخرة على المسلمين
    نعم ، لقد خسر المسلمون بإلغاء الرق نعما كثيرة اقتضتها حكمة الله تعالى في تشريع هذا النظام المحكم العادل.
    سأعدد لك شيئا مما وقفتُ عليه من النعم التي حُرمتها أنا وأنت وكل مسلم بسبب إلغاء الرق:
    صار الزواج معضلة من معضلات العصر بين شباب المسلمين، لأن قسمة قضاء الوطر في عصرنا ثنائية :
    -زواج أو زنا
    -تسري بالجواري

  • أبو البراء السلفي

    قد بورك لسلفنا في أوقاتهم، ومن هذه البركة أن سخر الله تعالى لهم الغلمان والعبيد الذين يكفونهم المهنة وأشغال البيت، فاعجب من حكمة الله في تشريع الرق ثم اعجب.ثم اعجب
    رأينا قبلُ أن الله تعالى سخر لسلفنا العبيد والغلمان والإماء يكفونهم أمر المهنة وكثير من أمور الاسترزاق، فهذا سبيل رزق حرمناه بإلغاء الرق، بل كانت تجارة الرقيق النافقة يوم كانت سوق الجهاد قائمة من أعظم دعائم الاقتصاد الإسلامي

  • أبو البراء السلفي

    فإن جمهور من تكلم في قضية الرق خلص إلى أن الإسلام عمل على إلغاء الرق وإعدامه، وأن ما نعيشه في العصور المتأخرة من منع الاسترقاق إنما هو من بركة الإسلام وأن تلك نعمة ينبغي أن نشكرها.
    والحق أن إلغاء الرق من المصائب العظيمة التي مني بها المسلمون بسبب ابتعادهم عن شريعة ربهم و تقاعسهم عن نصرة دينه سبحانه وتعالى، وانقطع بانقطاع الرق سبل كثيرة من سبل الخير في الدنيا والآخرة على المسلمين
    نعم ، لقد خسر المسلمون بإلغاء الرق نعما كثيرة اقتضتها حكمة الله تعالى في تشريع هذا النظام المحكم العادل.

  • أبو البراء السلفي

    شريعتنا كلها عدل كلها و رحمة و مصلحة و حكمة ، لكن ما إن تتعارض الشريعة مع القضايا التي صارت مسلمة في الثقافة الغربية ومؤسساتها التي فُرضَت على العالم ، حتى يصبح الإسلام في قفص الاتهام ، يحتاج إلى من يدافع عنه ويؤول نصوصه وتاريخه لتتلاءم مع ميثاق حقوق الإنسان،وميثاق الأمم المتحدة، ومبادئ الثورة الفرنسية
    أثار أعداء ديننا شبهة إقرار شريعتنا للرق للطعن في الإسلام، فانبرى العلماء والمفكرون للرد على شبهات المبطلين، وإن كان معظمهم أفلح في إظهار الفارق بين "رقنا" و"رقهم"

  • أبو البراء السلفي

    ان انبهارنا بالثقافة الغربية وهيمنتها علينا جعلتنا نتصور بعض القضايا بمفاهيم غير إسلامية ،ثم نناقشها على ذلك الأساس.
    ابتدع الكفار لحماية ثقافتهم وأفكارهم أنبازا يقذفون بها من حاد عن صفهم، صار بعضنا اليوم في البلاد الإسلامية يخشى أن يقذف بها إذا تكلم بالحق : معاد للسامية (لمن يعادي اليهود)، كاره للمثليين (لمن يتبرأ من عمل قوم لوط)، جنسي(لمن يرى قوامة الرجل على امرأة)، عنصري واستعبادي (لمن يسلّم بمشروعية الاسترقاق).

  • aminos

    الهنود الذين يقارب عددهم في المملكة مليونين

    المقيمات المحتجزات اللواتي يصل عددهن إلى أكثر من 25 امرأة في السجون

    halil wa nakich

  • للرقم 1 نور

    اتق الله ولاتقولي او تقول ماليس صحيحا طول حياتنا لم نسمع عن اي سرقة للحاجات او المعتمرات اما قضية الهنديات فالله اعلم بها

  • نور

    حقيقة موجودة في الخليج...و لا تنسى سرقة النساء المعتمرات و الحاجات