-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خصلة اجتماعية ومهنية خبيثة

ديلور: باريديس “شيّات” لِنيمار!

علي بهلولي
  • 5445
  • 0
ديلور: باريديس “شيّات” لِنيمار!
أرشيف

أبدى اللاعب الدولي الجزائري أندي ديلور مهاجم فريق مونبلييه، انزعاجه من مُنافسه الأرجنتيني ليانردو باريديس متوسط ميدان باريس سان جيرمان.

وقال أندي ديلور إن لياندرو باريديس يتملّق زميله في فريق باريس سان جيرمان النجم البرازيلي نيمار، في أحدث ظهورٍ إعلاميٍّ للدولي الجزائري عبر قناة “آر آم سي”.

ويعني لفظ “التملّق” في القاموس الجزائري تلك الآفة الإجتماعية والمهنية الخبيثة المتفشّية بين الناس، في الإدارات والمؤسسات وغيرهما. حيث يتودّد أحدهما للآخر لِغرض وضيع، وعادة ما يكون الأوّل أقلّ رتبة أو وجاهة من الثاني. أو ما يُعرف في العامّية الجزائرية بـ “الشيتة” و”البروسة”.

وأوضح ديلور: “كنت أقوم بِمران خاص بِتحمية العضلات قبيل انطلاق المباراة، وكان بِجانبي نيمار. ثم جاء لياندرو باريديس، وراح يُعطي الإنطباع بِأنه الحرس الشخصي لِنيمار. ثم بدأ يشتم لاعبي فريقي مونبلييه!”.

حدث ذلك قبيل انطلاق مباراة مونبلييه والمضيف باريس سان جيرمان، في البطولة الفرنسية، مساء الفاتح من فيفري الماضي.

وأضاف ديلور أنه ردّ غاضبا على اللاعب الأرجنتيني: “من أنتَ يا فتى؟”. قبل أن يختتم الدولي الجزائري تصريحاته قائلا إنه لم يسقط في فخّ الإستفزاز، وواصل المِران بِرزانة.

ويُحظى النجم البرازيلي نيمار بِنوع من “التدليل” لدى إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وهو ما يجعل عديد اللاعبين بينهم زميله الأرجنتيني لياندرو باريديس يتودّدون إليه، خوفا وطمعا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!