-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

رئيس وفاق سطيف للشروق:لاعبو الوفاق في الفريق الوطني طغوا .. ومن يغادر سطيف يخسر

الشروق أونلاين
  • 3820
  • 5
رئيس  وفاق  سطيف للشروق:لاعبو الوفاق  في  الفريق  الوطني  طغوا .. ومن  يغادر  سطيف  يخسر

اتهم الرجل القوي في بيت الوفاق الرئيس الحالي للفريق بالنيابة رشيد صالحي المقاولين الملتفون حول النادي بعدم تقديم أي دعم للفريق في الأزمة الأخيرة التي مر بها، وأكد بأنه يمارس كافة الصلاحيات بتفويض مطلق من سرار ولن يبالي بأي مسؤول أو لاعب إذا تعلق الأمر بمصلحة الكحلة، وقال بأن العيفاوي كان في طريق بور حلى لو واصل تعنته مع الإدارة .

  • ـ  عاش  الفريق  مؤخرا  على  وقع  أزمة  المستحقات  وغضب  اللاعبين  عن  النسبة  التي  نالوها،  كيف احتويتم  الأمر؟
    ـ  سعينا  في  كل  الاتجاهات  لجمع  مبلغ  محترم  والحمد  لله  أنهينا  الأزمة  بعدما  سدّدنا  جزء  من  الأجور الشهرية  للاعبين  وفقا  للقائمة  التي  تركها  لنا  سرار  قبل  سفره  للحج  وفرح  الجميع  بمناسبة  العيد .
     
    ـ  لكن  العيفاوي  قاطع  التدريبات  ورفض  استلام  نصف  مليار  سنتيم،  كيف  تعاملتم  معه؟
    ـ العيفاوي تحدانا جميعا وصنع “ضجة«، حيث رفض استلام مستحقات بقيمة 500 مليون سنتيم، وقال بأنه لن يعود للتدريبات سواء نال مستحقاته أم لا، وكان لابد لي من مباشرة إجراءات صارمة لمواجهة هذه القضية وعزمت على معاقبته ماديا على كل تأخر والذهاب معه بعيدا في الأزمة التي كانت  بيني  وبينه،  لكن  الأمور  عادت  لمجاريها  بعدما  علم  بما  أعزم  عليه  واتصل  بي  وعاد  للتدريبات وحلت  القضية .
     
    ـ  هل  لنا  أن  نعرف  المبلغ  الذي  خصصتموه  لتسوية  قضية  المستحقات؟  ومن  أين  جمعتموه؟
    ـ  حوالي  3 , 5  مليار  سنتيم،  وجمعت  المبلغ  لوحدي .
     
    ـ  وأين  المقاولون  والمساهمون  وبقية  المسيرين؟
    ـ لا يوجد لا مقاولون ولا مسيرون، وكلهم يعلمون متى يظهرون ومتى يختفون، وأقولها بصراحة لولا تدخلي في الوقت المناسب بمبلغ معتبر (استلفته على جناح السرعة) لكان الفريق في أزمة حقيقية (كون خلات على الكحلة) ـ هكذا قالها ـ
     
    ـ  لم  ينل  كل  اللاعبين  مستحقاتهم،  هل  نعرف  أسماء  من  تبقى؟
    ـ كلهم نالوا جزء من حقوقهم، ولم يبق سوى اثنين وهما لموشية الذي سينال شطره يوم 30 نوفمبر، وكذا يخلف الذي سيستلم مستحقاته هذا الأسبوع، وأعتقد أن هذه الأزمة هي درس حقيقي وخطير لإدارة الوفاق فيما يتعلق بالمبالغ الكبيرة التي اتفقت بها مع اللاعبين المستقدمين والتي  لن  يمنحها لهم  أي  فريق  في  الجزائر .
     
    ـ  لكن  اللاعبون  يغيبون  دوما  بأعذار  تافهة  ويفشلون  في  الكثير  من  الحصص  التدريبية  دون  أن تعاقبهم  الإدارة؟
    ـ  صحيح  الفريق  الحالي  مكوّن  كله  من  الأجانب  عن  سطيف  التي  لا  تملك  الآن  سوى  لاعبين
    (جابو و دلهوم)، وأعتقد بأن قصة تأخر الطائرة وتعطل السيارة وإغلاق الطريق أصبحت من الأعذار المرفوضة وعلى اللاعبين تحمل المسؤولية، أما هوية التشكيلة فيجب دراسة القضية بعمق ودقة وفق ما هو متاح، وهنا أريد توضيح نقطة مهمة أقولها بصراحة.
     
    ـ  ما  هي؟
    ـ اللاعبون الذين يأتون إلى سطيف “يطغون« خاصة الذين يتم استدعائهم للفريق الوطني، حيث سرعان ما يغيّرون مطالبهم، وهذا غير معقول، وأنا أقولها بصراحة كل لاعب يغادر الوفاق سوف لن يسمع به أحد والأمثلة كثيرة مثل بن شعيرة، معيزة، سوقار، وقبلهم بورحلي وطويل ومزاير كلهم انطفأت شمعتهم بعدما غادروا سطيف، وهذا الأمر يجب أن يعيه اللاعبون جيدا، كما أن بعض الأفراد في الإدارة ساهموا بشكل أو بآخر في إشعال الفتنة في دار الوفاق، وفي إفساد اللاعبين ولدي الأدلة على ما أقول.
     
     
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • mahmoud

    bonsoir reponse pour le numero 2 tu as un probleme avec la jsk toi les annee derniere voue etait tous avec ces joueurs qui a ramner le bonheur aujoud'hui vous les cretiquer ????????????

  • fadlounabdelouahid

    l entente est une grandeequipe et serrar est un grand president,nous aurons le chanpionnat cette anne ren reponse a se jaloux de timimoun

  • ahmed

    VOUS N'est pas une équipe qui vos la peine;
    merci

  • من أجل الوفاق

    السلام عليكم.. العيب في طريقة التسيير وانتداب اللاعبين..نعرف ان الوفاق لحد الان مازال يخسر لاعبيه الممتازين من الاواسط ويلجا لشراء عقود لاعبي الفرق الاخرى باموال ضخمة... بالامس ضيعوا اللاعب سعيود وكادوا يضيعون جابو وضيعوا المدافع مقني وغيره.. مقابل بلقايد.. والعيفاوي الذي يبقى مستواه متوسطا ... عودوا الى الشبيبة مثل ما فعلتم في السابق

  • فوزي

    أوافقك تماما على ما قلت يا سي صالحي. طغوا وتكبَّروا وإذا غادروا الوفاق فهم الخاسرون. والخطأ خطأكم رفعتم قيمتهم كثيرا وأعطيتموهم مبالغ لا يستحقونها... على كل حال يجب أن تضربوا بيد منت حديد وتفرضوا الانضباط بالقوة وسترون أنهم سيعودوم إلى الصواب. ذلك أنهم لن يجرأوا على مغادرة الوفاق الذي سيلعب كأس رابطة أبطال افريقيا و(إن شاء الله) نهائي كأس شمال افريقيا وكأس شمال افريقيا الممتازة بينما لن يلعبوا على أي شيء في الفرق الأخرى اللهم إلا على مكانة 2 أو 3 أو 4 أو أو على ضمان البقاء في القسم الأول...