-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أطلق عليه النّار بواسطة بندقية داخل سيارته

رجل يقتل ابنه بسبب المهلوسات في النعامة

الشروق
  • 1806
  • 3
رجل يقتل ابنه بسبب المهلوسات في النعامة
أرشيف

شهدت قرية عقلة النعجة في بلدية بن عمار بالنعامة،، مساء الثلاثاء، جريمة قتل مروّعة، صدمت أهالي المنطقة، بعدما أقدم أب على إزهاق روح ابنه بإطلاق النار علية بواسطة بندقية.
وحسب مصادر “الشروق”، فإنّ فصول هذه الجريمة التي اهتزت لها سكان بلدية بن عمار الهادئة في النعامة، بدأت عندما ركب الضحية مع والده على متن سيارته، حيث تبادلا أطراف الحديث، الذي كان محوره ضرورة إقلاع الابن عن تعاطي المخدرات والمهلوسات، وهو الموضوع الذي فجّر خلافات حادّة بين الطرفين، اللذين دخلا في ملاسنات كلامية، تطوّرت إلى شجار عنيف داخل المركبة.
وذكرت ذات المصادر، أنّ الشجار تطوّر إلى الأسوأ، عندما استل الضحية خنجرا وحاول الاعتداء على والده، وهو التصرّف الذي لم يهضمه الأخير، وجعله يدخل في حالة غضب هستيرية، حيث أقدم على إخراج بندقيته مهدّدا ابنه بالموت إن لم يعدل عن تناول السموم، قبل أن ينفّذ تهديده ويطلق النار عليه، ليلفظ الضحية أنفاسه الأخيرة في عين المكان.
الجاني المفترض وبعد قتل ابنه سلّم نفسه إلى مصالح الدرك الوطني، التي بدورها فتحت تحقيقا معمّقا في ملابسات هذه الجريمة التي هزّت سكان النعامة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • بوكوحرام

    البراءة لهذا الاب الشهم الشريف جزاه الله خيرا .... من المفروض الدولة هي التي تقوم باعدام مجرمي المخدرات لكن للاسف الشديد الدولة تلعب دور المتفرج ....

  • racine

    البراءة التامة للاب لعله درس للمدمنين على ................................

  • نور

    هذا ما يريده امير المؤمنين من يتحمل مسؤولية القتل امام الله "زارعوها ، وتجار الجملة و التجزئه ويعض اولياء الامور الذين تركوا المبل على الغارب : النتيجة ارادة اصلاح الاب لابنه بعد فوات الاوان . الاب يبحث عن لقمة العيش والابن في المحشاشة .انا لله وانا اليه راجعون . ارجوا ان يتفهم القضاء ويطلق صراح الاب.البراءة.