-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

زكري: ” لاعبو العميد مصرون على رد الاعتبار لأنفسهم “

الشروق أونلاين
  • 2090
  • 0
زكري: ” لاعبو العميد مصرون على رد الاعتبار لأنفسهم  “

قال المدرب الجديد لفريق مولودية الجزائر لكرة القدم نور الدين زكري ، السبت على أمواج الإذاعة الوطنية أنه ورث” وضعية صعبة “، و يجب ” تسوية الأمور” بسرعة لاخراج النادي العاصمي العتيق من الوضعية الصعية التي يمر بها.

  •   و أكد زكري أن ” الفريق يتخبط حاليا في مؤخرة جدول الترتيب ، و يجب بذل مجهودات أكبر من قبل الجميع لاخراجه من هذه الوضعية”، وأضاف لاحظت خلال أول اتصال لي باللاعبين أنهم مصرون  على تدارك ما فات و اعادة الاعتبار لأنفسهم”. 
    و أنهى فريق مولودية الجزائر مرحلة الذهاب في المركز 14 لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم برصيد 15 نقطة.
    و خلف نور الدين زكري في تدريب فريق  مولودية الجزائر التقني الفرنسي ، ألان ميشال بعد أن أقيل من منصبه ، و قد تعاقد المدرب السابق لوفاق سطيف مع ناديه الجديد يوم الخميس لمدة 18 شهرا.
    و سيشرف زكري يوم الأحد على اول حصة تدريبية لأصحاب الزي الأحمر و الأخضر، حيث ينوي التركيز في عمله على الجانب البسيكولوجي لتجنيد المجموعة.
    موضحا في تصريحه ” كأول خطوة، سأحاول الرفع من معنويات المجموعة بتركيز عملي على الجانب البسيكولوجي، وعلاوة على هذا الجانب سنعمل بالتأكيد على تدارك النقائص”.
    و بعد تأجيل مباراة ثمن نهائي كأس الجزائر ضد شبيبة بجاية الى 25 مارس ، ستكون المباراة الأولى لنور الدين زكري مع الفريق يوم 19 مارس ضد ديناموس الزيمباوي
    بهراري ، بمناسبة مباراة ذهاب الدور الثاني لرابطة ابطال افريقيا.
    وتمنى في الأخير أن تكون خرجته الأولى مع الفريق العاصمي موفقة قائلا: ” ستكون أول مباراة لي مع المولودية العاصمية ، أتمنى أن نحقق نتيجة ايجابية هناك تمكننا من خوض مرحلة الاياب بكل اطمئنان”.

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!