-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أعضاء الجمعية العامة يقاطعون موعد اليوم

زكري : مواجهة تلمسان مسألة حياة أو موت

الشروق أونلاين
  • 1525
  • 1
زكري : مواجهة  تلمسان  مسألة  حياة  أو  موت

يعقد فريق المولودية، صباح اليوم، جمعيته العامة السنوية بمقر الفريق بالشراڤة، وهو اللقاء الذي سيعرف مقاطعة أعضاء الجمعية، سيما منهم المسيرون القدامى الذين قرروا عدم التنقل إلى الفيلا، كون الأمور محسومة مسبقا، حيث طبخ الطاقم المسير الحالي كل شيء، ومن المقرر أن تبقى نفس الوجوه ونفس الممارسات سائدة .

  • وقالت مصادرنا من المعارضة، إن الإدارة الحالية راحت تزور قائمة أعضاء الجمعية العامة، بتغيير القائمة بإضافة 23 عضوا جديدا، وبالمقابل، حذفت بعض الأسماء، وهو العامل الذي من المقرر أن يخلط الأجواء قبل انطلاق جمعية اليوم، علما أن القائمة ـ حسب المعارضة ـ تضم في صفوفها  المدرب  نور  الدين  زكري،  كممثل  للرياضيين،  ومدلك  الفريق  محمد  انيات .
    وقال بعض أعضاء الجمعية العامة، وفي مقدمتهم الرئيس الأسبق شعبان الوناس، إنه وعددا من زملائه، قرروا المكوث في بيوتهم، اليوم، طالما أن أطرافا أعلنت من الآن أنها ستشتري أغلب الأسهم، لتقطع الطريق أمام كل من يريد الاقتراب من الفريق.
     
    زكري  يشحن  لاعبيه  قبل  مباراة  الوداد
    وعلى صعيد آخر، قالت مصادرنا إن المدرب نور الدين زكري تحدث مع لاعبيه أمس، وأول أمس أيضا، حول مباراة الغد أمام الوداد التلمساني، قائلا لهم إنه مباراة حياة أو موت، والفوز ضروري جدا لو كانوا يريدون تفادي السقوط إلى القسم الثاني، كما أكدت مصادرنا أن اللاعبين، بدورهم،  جاهزون  لرفع  التحدي  والفوز  بهذه  المباراة،  لأنها  مفتاح  البقاء  في  القسم الأول .
    كما طالب المدرب زكري من الأنصار الحضور بقوة غدا، من أجل تشجيع اللاعبين على بذل أقصى جهد، وكسب نقاط المواجهة التي ستعرف ـ كما هو معلوم ـ غياب كل من بدبودة وداود وبوشامة، بالمقابل قد يعود المهاجم يوسف سفيان إلى المنافسة، شأنه في ذلك شأن القائد رضا بابوش.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • عبــد الجلـــيل

    يــا الكــاvــي ... احــنا شــواكــر مــا نهبطــوش !