-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

زلزال تركيا يُحطّم منزل اللاعب الجزائري “بوجمعة”

علي بهلولي
  • 1957
  • 1
زلزال تركيا يُحطّم منزل اللاعب الجزائري “بوجمعة”
ح.م
مهدي بوجمعة

طمأن اللاعب الجزائري المُغترب مهدي بوجمعة مساء الإثنين أهله والجمهور الرياضي، بِأنه سليم مُعافى.

وحطّم الزلزال القوي الذي ضرب تركيا، الإثنين، منزل مهدي بوجمعة بِمدينة أنطاكية.

ويرتدي متوسّط الميدان مهدي بوجمعة (24 سنة) زيّ نادي هاتاي سبور التركي، منذ صيف 2021. وكانت بعض الأوساط في العام الماضي قد رشّحته لِتعزيز صفوف “مُحاربي الصّحراء”.

وفي ظهور له عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، قال اللاعب الجزائري المغترب إنّه بِخير. لكن منزله تضرّر بِسبب هذا الزلزال.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ناقل

    اللهم لطفك يارب، هاته المحن تجعل الناس تتكاثف و تتضامن فيما بينها، نسأل رحمة الله سبحانه و تعالى للمتوفين و الشفاء للجرحى و التعويض للمتضررين. الزلزال ضرب جنوب تركيا و شمال سوريا، لا شك أن محنة السوريين هي أكبر بفعل الحرب المتعددة الأوجه الدائرة في بلادهم، الجزائر يمكنها القيام بعمل إنساني أكبر لصالح أشقائنا السوريين و هي تعيش حاليا ظروف إقتصادية جيدة قد لا تدوم كثيرا. يمكن للحكومة الجزائرية و الهلال الأحمر الجزائري مساعدة السوريين و لبنان أيضا، عبر تهيئة مخيمات في الجزائر لإستقبال عدد معتبر من اللاجئين السوريين في لبنان كالربع أو ثلث من يوجدون هناك، من هم في أمس الحاجة، كان أن يكونوا بدون مأوى أو ظروف سياسية تجعل عودتهم لبلدهم شبه مستحيلة، كثير من الإعتبارات الأخرى و المعايير ...... يمكن إستخدام البواخر حتى التي موجهة لنقل السلع في نقلهم بأقل تكلفة بأقل تكلفة و أن تمنح لهم بطاقات الإقامة الدائمة و حق العمل و تمدرس الأبناء. بعدها يمكنهم الاستقرار الدائم في الجزائر و كراء منازل، العودة لموطنهم الأصلي عندما يجدون ظروف مناسبة أو الهجرة القانونية لبلد آخر.