-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

قضية الاعتداء على خيرة حمراوي.. 3 أشخاص في قفص الاتهام

نادية شريف
  • 43037
  • 1
قضية الاعتداء على خيرة حمراوي.. 3 أشخاص في قفص الاتهام

ألقت الشرطة الفرنسية، صبيحة الأربعاء 14 سبتمبر 2022، القبض على ثلاثة أشخاص للتحقيق معهم في قضية الاعتداء على لاعبة باريس سان جيرمان، خيرة حمراوي في 4 نوفمبر 2021.

وبحسب ما أفادت وكالة الأنباء الفرنسية فإن المحققين في القضية يشتبهون في تورط الأشخاص المعتقلين في أعمال العنف.

وأضافت نقلا عن النيابة العامة أنهم من مدينة فيلنوف سان جورج، واعتقلوا من منازلهم في “فال دو مارن”، مؤكدة أنهم معروفون لدى الشرطة وأن “أحدهم على الأقل لديه سجل جنائي”.

بعد التشهير بها في قضيتها مع أبيدال.. خيرة حمراوي تتقدم بشكوى

تقدمت لاعبة باريس سان جيرمان خيرة حمراوي، بشكوى ضد صحفي ومؤثر اجتماعي، في فيفري 2022، بتهمة السب والقذف والتشهير بها في قضيتها مع إريك أبيدال.

وبحسب ما ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية، فإن حمراوي، التي تعرضت لاعتداء في الرابع من تشرين الثاني – نوفمبر، قررت اتخاذ إجراءات قانونية بتهمة “نشر أخبار كاذبة وتهديدات وإهانات عامة” على الشبكات الاجتماعية.

https://twitter.com/Paris_Arabic1/status/1492238882049609733

وأضافت أن حمراوي قررت رفع شكوى ضد الصحفي المستقل رومان مولينا والمؤثر مارك بلاتا بسبب منشورات تحوي معلومات كاذبة من شأنها التأثير على قرارات العدالة، كما رفعت دعوى ضد مجهول بعد تلقيها تهديدات بالقتل.

وقال محامي حمراوي في تصريحات صحفية إن التشهير بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي يغذي خطاب الكراهية والتهديدات بالقتل التي توجه إليها يومياً.

زوجة أبيدال تهاجم خيرة حمراوي وتصفها بالشيطانة!

هاجمت زوجة نجم برشلونة ومنتخب فرنسا السابق إريك أبيدال، لاعبة باريس سان جيرمان خيرة حمراوي، ووصفتها بالشيطانة.

وأكدت حياة أبيدال في مقابلة مع صحيفة ”لو باريزيان“ الفرنسية أنها شعرت بالخيانة وتم التعامل معها على أنها ”حمقاء“ بعد تورط اسمها في التحقيق في الاعتداء على حمراوي، باعتبارها عشيقة زوجها.

وقالت حياة  عن خيرة: ”فتحت لها أبواب منزلي وذهبت لدعمها في مبارياتها في برشلونة. حتى أطفالي يتذكرونها.. هذه الفتاة شيطانة“.

وبحسب ما ذكرت التقارير الإخبارية فقد التقت خيرة مع حياة وزوجها أبيدال في برشلونة، حيث كان الدولي الفرنسي السابق مديرًا رياضيًّا للنادي الكتالوني بين عامي 2018 و 2020، وقد تعرفت على اللاعبة الفرنسية التي كانت تدافع عن ألوان قميص النادي الكتالوني حينها.

وقالت حياة، التي تزوجت عام 2007 من اللاعب السابق وهي أم لأطفالهما الخمسة: ”لا علاقة لي بهذه القضية“، موضحة أنها اكتشفت خيانة زوجها لها مع خيرة بعد الهجوم وطلبت الطلاق عندما اعترف لها إريك أبيدال.

ووجهت حياة سهامها في كل اتجاه عبر حسابها على إنستغرام: “طيبتي لم تكن في مكانها دائماً لكنني لن أغير سلوكي مقابل أي ثمن، على الأقل أستطيع النوم بسلام وبقلب مرتاح”.

وأرسلت حياة رسالة لغريمتها حمراوي على هامش خوض اللاعبة الأحد الماضي أول مباراة بعد شهرين ونصف الشهر من تعرضها لهجوم بقضبان حديدية وكتبت: “مباراة جيدة الأحد، أتمنى أن تكوني أول من تبدأ في الحياة والملعب”، في إشارة لعلاقتها برجل متزوج ولديه أولاد.

بعد تقديم شهادتها أمام الشرطة الفرنسية.. زوجة أبيدال تؤكد على الانفصال

أكدت الجزائرية حياة كبير، زوجة نجم برشلونة ومنتخب فرنسا السابق إيريك أبيدال، شهر ديسمبر 2021 عزمها على الانفصال عنه بعد تقديم شهادتها، الاثنين، أمام الشرطة الفرنسية، في قضية الاعتداء على خيرة حمراوي مهاجمة باريس سان جيرمان.

وألقت حادثة الهجوم على حمراوي من قبل ملثمين في 4 نوفمبر الماضي، بظلالها على زواج حياة بعد الكشف عن وجود علاقة بين حمراوي وأبيدال عندما كانت تلعب في برشلونة ويشغل هو منصب المدير الرياضي.

وقالت حياة عبر حسابها على إنستغرام: “أشعر براحة الآن، أخيراً قدمت شهادتي أمام شرطة فرساي وبالطريقة التي أردتها كشاهدة. آمل أن أكون ساهمت في التحقيق وزوجي، المطلق مستقبلاً، سيدلي بشهادته قريباً جداً. كل التوفيق لكم في موسم الأعياد”.

بعد اعترافه بالخيانة واعتذاره من زوجته.. أبيدال في ورطة بين جزائريتين!

تداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي، رسالة الاعتذار المؤثرة التي وجّهها اللاعب الفرنسي المعتزل والمدير الرياضي السابق لنادي برشلونة إريك أبيدال لزوجته.

وكانت زوجة أبيدال قد طلبت الطلاق بعد أن اعترف بخيانته لها مع لاعبة باريس سان جيرمان خيرة حمراوي التي تعرضت لاعتداء مطلع نوفمبر الجاري.

وكتب أبيدال في “تدوينة” نشرها عبر حسابه على موقع “إنستغرام”: “حياة أعتذر منك، ومهما كان قرارك ستظلين امرأة حياتي وخاصة أم أولادي..”.

وتابع أبيدال متمنيا أن تقبل زوجته اعتذاره: “إن شاء الله يوما ما ستسامحينني”.

وقال نشطاء بأن أبيدال بعد اعترافه بالخيانة واعتذاره عالق بين جزائريتين، وهي حسبهم معضلة ليس لها من خلاص غير الهرب بعيدا عن الاثنتين أو التمسك بزوجته ومواصلة الاعتذار منها حتى ترضى، بما أن لديه أبناء منها.

https://twitter.com/SOCCERR_WORLD/status/1463210343832985610

يذكر أن إريك أبيدال متزوج من حياة منذ 14 سنة ولديه منها 5 أبناء، 4 بنات وولد، بحسب ما أفادت تقارير إخبارية فرنسية.

وقالت بعض المصادر إن زوجة أبيدال ترفض مسامحته على الخيانة وترفض أي وساطة للصلح، فيما تفاءل هو أن تتمكن يوما من التجاوز عن خطئه في حقها.

وتوقّع آخرون أن تتأزم القضية أكثر في الأيام القادمة، خاصة وأن البعض رجّح فرضية تورط زوجته حياة في الاعتداء على خيرة حمراوي.

https://twitter.com/Sniko_MAR/status/1463149021703323648

https://twitter.com/Sniko_MAR/status/1463149023691423747

الاعتداء على خيرة حمراوي.. ما علاقة أبيدال وزوجته الجزائرية بالقضية!

وكانت قضية الاعتداء على خيرة حمراوي، لاعبة باريس سان جيرمان، قد دخلت فصولاً جديدة من التشويق، بعد ارتباط اسم نجم منتخب فرنسا السابق، والمدير الرياضي السابق لبرشلونة إريك أبيدال وزوجته الجزائرية بالقضية.

وفجرت القضية صحيفة «لوموند» الفرنسية، التي أفادت بأن أبيدال المتزوج من الجزائرية حياة كبير، أو أحد أفراد عائلته ربما يكون لهم علاقة بالاعتداء، حيث تبين أن شريحة الهاتف الخاصة باللاعبة مسجلة باسم أبيدال، ما يؤكد العلاقات الوطيدة بينهما.

وقالت الصحيفة، الإثنين، إن قضية الاعتداء العنيف على حمراوي مساء الرابع من الشهر الحالي، والمتهمة فيها زميلتها أميناتا ديالو التي أفرجت السلطات الفرنسية عنها يوم الخميس الماضي بعد جلسة استماع استمرت 36 ساعة، تراجعت فيها فرضية اعتداء مرتبط بمنافسة رياضية بين اللاعبتين.

وأكدت المدعية العامة في فرساي، ماريفون كايليبوت أنه سيتم الاستماع إلى أبيدال قريباً. وأكدت النيابة أن جلسة الاستماع لزوجته حياة أبيدال غير مستبعدة.

لاعبة فرنسية ترسل بلطجية للاعتداء على زميلتها الجزائرية خيرة حمراوي!

ألقت الشرطة الفرنسية، الأربعاء 10 نوفمبر، القبض على لاعبة باريس سان جيرمان للسيدات، أميناتا ديالو، بتهمة إرسال شخصين ملثمين للاعتداء على زميلتها في الفريق، خيرة حمراوي.

وبحسب ما أفادت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن ديالو وحمراوي كانتا بطريق العودة من عشاء أقامه نادي باريس سان جيرمان، الخميس الماضي، عندما انهال ملثمان مأجوران بالضرب على ساقي حمراوي بقضيب معدني.

ووجهت الشرطة التهم لديالو بتدبير الحادثة “كي تستفرد بمركز أساسي في تشكيلة في فريق الأثرياء.

ونشر باريس سان جيرمان على موقعه على الإنترنت تعليقًا على الواقعة، جاء فيه: “يمكن لباريس سان جيرمان أن يؤكد أن أميناتا ديالو اعتقلت، صباح الخميس، من قبل دائرة شرطة فرساي الإقليمية كجزء من التحقيق الذي تم فتحه بعد الاعتداء الذي حدث ضد إحدى لاعبات فريقنا”.

​وأردف: “باريس سان جيرمان يدين بأشد العبارات الممكنة أعمال العنف المرتكبة”، مضيفا أن “الهجوم المزعوم وقع قبل أسبوع على اللاعبة الجزائرية”.

وأكمل البيان: “اتخذ النادي جميع الإجراءات اللازمة لضمان صحة ورفاهية وسلامة فريقه النسائي بأكمله، النادي حريص مع الشرطة على تقدم الإجراءات، وسيقوم بالمتابعة مع الجهة المختصة”.

تفاصيل الاعتداء على حمراوي؟

في ذلك المساء، بعد أن تمت دعوتها مع جميع زميلاتها في الفريق والطاقم الفني إلى حفل عشاء نظمه باريس سان جيرمان، عادت خيرة حمراوي إلى منزلها برفقة ديالو وواحدة أخرى من أعضاء المنتخب الفرنسي.

وقال شخص مقرب من الضحية: “في حوالي الساعة 10:30 مساءً، عندما وصلت بالقرب من منزلها، بينما كانت لا تزال في سيارة تقودها أميناتا ديالو، رأت رجلين مجهولين يظهران، وكانا ملثمين”.

وأضاف: “تمكن أحد الرجلين من إخراجها من السيارة قبل مهاجمتها جسديًا، أحدهما قام بضربها بقضيب معدني على ساقيها عدة مرات، واستمر ذلك العدوان عدة دقائق قبل أن يفر المعتديان”.

المصدر نفسه أكد أنه تم إنقاذ حمرواي ونقلها إلى المستشفى سريعًا، حيث تقلت “عدة غرز في ساقيها ويديها”.

ذلك كان السبب الرئيسي في غياب حمراوي عن مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء الماضي، والتي كانت ستصبح المباراة رقم 100 لها بقميص النادي الباريسي في جميع المسابقات.

يذكر أن خيرة حمراوي من أبرز الأسماء في كرة القدم الفرنسية، بدأت مسيرتها في أكاديمية كليرفونتين، وهي أكاديمية مشهورة في فرنسا.

شهدت بدايات تييري هنري ولوران بلان وزين الدين زيدان، وارتدت قميص هينين بومون في الدرجة الأولى الفرنسية، ثم سانت إتيان، وساهمت في تحقيق اللقب الأول للنادي في 2011.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • إبن الجزائر

    لا يصلحون للزواج...كارنفال ربي يهديهم