-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

زيدي جمالِك بالليمون!

جواهر الشروق
  • 9511
  • 0
زيدي جمالِك بالليمون!
ح.م

إذا كنتِ تتسائلين عن كثرة النصائح التي تسدى لكِ عن ضرورة استخدام الليمون كلما أردتِ اتباع الطرق المنزلية السهلة للعناية ببشرتِك، فمن المهم أن تعرفي أن هذه الثمرة تحتوي على فوائد طبيعية جمة تستطيع بشرتِك الاستفادة منها بشكل كبير، فالليمون يحتوي على سبيل المثال على كمية عالية جداً من فيتامين “سي” المعروف بقدرته في تفتيح البشرة. كما أن عصير الليمون يُعتبر أحد مضادات الأكسدة الطبيعية التي تساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين في الجلد.

إليكِ بعض الطرق المنزلية سهلة التحضير التي تستطيعين من خلالها إعداد ماسكات وخلطات باستخدام الليمون لتستفسد بشرتِك من فوائده الكثيرة:

 – امزجي ملعقة صغيرة من الكريم، عصير الليمون والعسل وافركي شفتيك بالمزيج، كرري الاستخدام يومياً لمدة أسبوع حتى تري النتائج.

ـ اخلطي ملعقة صغيرة من العسل مع بضع قطرات من عصير الليمون الطازج، وقطرة من زيت اللوز الحلو. ضعي هذا المزيج على الوجه واتركه حتى يجف لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه.

ـ اخلطي الحليب البارد وعصير الليمون الطازج مع اللوز المجفف أو قشر البرتقال المجفف أو دقيق الشوفان، افركي الجلد بلطف به.

ـ اخلطي ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقتين من اللوز الناعم المطحون ونصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون، افركي الوجه بلطف ثم اشطفي بالماء الدافئ.

ـ امزجي 3 ملاعق صغيرة من عصير الليمون مع 6 ملاعق صغيرة من العسل و8 ملاعق صغيرة من زيت اللوز في طبق، دلكي الخليط جيدا بين يديكِ لمدة 10 إلى 12 دقيقة، ثم اغسلي اليدين بخليط من كميات مساوية من الخل والماء. احفظي هذا الخليط في زجاجة للاستخدام على يديكِ لمدة أسبوعين فقط.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • بدون اسم

    كلام صحيح مئة بالمئة وينطبق ايضا على الرجال خاصة كاين شي رجال شابين بصح كي يهدر تندم الي شفت فيه

  • بدون اسم

    رقم 1 السر ما كانش منو الجمال هو ليديها للسر ان الله جمممممممييييييل يحب الجمااااااااااال وليس مسرار يحب السر منغطيوش الشمس بالغربال . و ايضا جمااااااال الروح و الاخلاق و ليس سر الروح و الاخلاق.

  • بدون اسم

    الليمون احبه

  • YA DOUNYA GHORRI GHAYRI

    إلى "سليم" لقد نظرت في الصورة و ركزت كثيرا .......فلم أرى شيءً آخر غير ذلك الوجه و تلك القطعة من الليمون.......فأفدنا و أخبرنا عما ظهر لك أنت........يرحمك الله
    لقد فكرت في شيء.....لكن لا أظن

  • YA DOUNYA GHORRI GHAYRI

    تابع...و غرضي من هذا الكلام هو أن تبتعدن أيتها النساء عن الماكياج Le maquillage ماعدا الكحل فإنه حقيقة يكسب العيون جمالا لا مثيل له أما الماكياج فهو لا يعطي الجمال بل بالعكس يظهر المرأة في مظهر مقزز و خاصة ماكياج طيوان و يحدث الكثير من الأمراض لها و لزوجها و هو مصنوع بمواد ملوثة و مسرطنة.أتعلمون أن أحمر الشهاه مادته الأولية هي :البعرو كذلك يستعملون مني الحيوانات و كذلك مختلف أنواع الريحةLe parfum..
    و هناك "سر"و"جمال"من عند الله مباشرة لا يعدلهما جمال ألا و هو جمال الباطن يشع على الوجه فونوره..

  • YA DOUNYA GHORRI GHAYRI

    الذي يجذب عند المرأة شيء لا يستطاع أن يعبر عنه لخفاءه و لذلك يسمى "السر" Le charme و يقال عن صاحبته "مسرارة".إذا ليس الجمال الذي يجذب..كم من جميلة و لا تلفت النظر و لكن المسرارة دائما تجذب النظر و كأنها مغنطيس و هناك من النساء لا يظهر سرهنا و لكن إذا بدأن يتكلمن يظهر سرهنا و جاذبيتهنا و هذا النوع من النساء هو وحده الذي يأسر القلوب و إذا تزوج رجل بواحدة من هذا النوع لا يستطيع أن يتخلى عنها أبدا لأن قلبه صار مشدودا و مأسورا بها ..و إذا أردتم التوسع في الموضوع فعليكم بكتاب ابن القيم روضة المحبين