-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد موسم جيد مع نادي إيراكليس

سلطاني ينضم لنادي أريس سالونيك اليوناني

سلطاني  ينضم  لنادي  أريس  سالونيك  اليوناني

التحق اللاعب الجزائري كريم سلطاني المحترف بنادي إيراكليس اليوناني إلى مواطنه نادي أريس سالونيك، الذي احتل المركز السادس في البطولة اليونانية، ما يتيح له لعب منافسة اليوروباليغ الموسم القادم، حيث قالت الصحف اليونانية الصادرة أمس إن نادي أريس سالونيك سيقدم سلطاني رسميا إلى الصحافة بداية هذا الأسبوع على أقصى تقدير، وكان النادي الجديد للمهاجم الجزائري عبر عن اهتمامه بخدمات الأخير عقب تألقه مع نادي إيراكليس في أول تجربة له في البطولة اليونانية، التي التحق بها قادما من البطولة الهولندية حيث لعب لسنوات مع نادي فينلو ثم نادي أدو دنهاغ .

  • وفي أول رد فعل له عقب توصله لاتفاق مع ناديه الجديد، قال سلطاني إنه متحمس جدا لخوض تجربة جديدة مع ناد يعد من أقوى الأندية اليونانية، لا سيما أنه سيسمح له بالمشاركة في منافسة أوروبية الموسم المقبل.
    وتميز  تألق  سلطاني  هذا  الموسم  مع  نادي  إيراكليس  بتلقيه  لثلاث  بطاقات  حمراء  كاملة،  ما  لفت  إليه  الانتباه  واتهمته  بعض  الصحف  اليونانية  بالعصبية  ووصفته  باللاعب المشاغب .
    يجدر  الذكر  أن  كريم  سلطاني،  الذي  طرح  اسمه  في  فترة  من  الفترات  لتدعيم  صفوف  المنتخب  الوطني،  لعب  في   ناديي  براست  ولوهافر  الفرنسيين  قبل  أن  يتحول  للعب  في البطولة  الهولندية .
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!