-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تعتزم تدشين أول مصنع لها في الجزائر

سوني تسوق سلسلة تلفزيونات “برافيا” عالية الدقة في الجزائر

الشروق أونلاين
  • 5894
  • 4
سوني تسوق سلسلة تلفزيونات “برافيا” عالية الدقة في الجزائر
ح/م

عزّزت مؤسسة سوني الجزائر، من موقعها الرائد في مجال أجهزة التلفزيون عالية الوضوح في الجزائر بطرحها سلسلة جديدة من الشاشات عالية الجودة “HDTV” من خلال ندوة صحفية أمس، بفندق الشيراطون أعلنت من خلالها التسويق الرسمي لسلسلة حديثة من شاشات التلفزيون “برافيا” متوسطة وكبيرة الحجم، وكشفت المؤسسة عن عزمها تدشين أول مصنع لها في الجزائر، والذي سيسمح للجزائريين الاستفادة أكثر من تكنولوجيا سوني التي طرحت سلسلتها الجديدة في الجزائر”HX855 ” ذات التصميم المتسق والمميّز، حيث تتضمن زجاج Gorilla مما يجعل الشاشة أرق وأقوى وأخف وزناً. وفضلاً عن احتوائها على تقنيتي X-Reality PRO وMotionflow XR 800، وتمتاز سلسلة HX855 بكونها مجهزة تماماً بخاصية الاتصال بشبكة الأنترنت مع تقنية الأبعاد الثلاثية، وهو ما يضمن تجربة مشاهدة ممتعة ومتميزة، كما أن الشكل الأنيق للتلفزيون يجعله إضافة قيّمة ومميزة إلى ديكور المنزل.

وأما سلسلة EX650 فتضمن للمشاهدين ميزة الاتصال بالأنترنت مع تقنية الإضاءة الخلفية الخلفية Edge LED، لكي لا يؤثر ذلك على جودة الصورة بفضل وجود تقنية الـWi-Fi من Sony، وتعتمد سلسلة EX على تقنية المعالجة Motionflow XR 200 التي تقدم دقة عالية كاملة تبلغ P1080، كما أنها تحتوي على تقنية مُحسّن الدقة والوضوح المدمجة Clear Resolution Enhancer لتقديم صورة حية واضحة وأقرب ما تكون إلى الحقيقية. ومن خلال بوابة شبكة Sony الترفيهية، سيجد المستهلكون مجموعة متنوعة من التطبيقات الترفيهية والمعلومات المفيدة، بما في ذلك الأخبار والطقس والألعاب ومقاطع الفيديو من YouTube، وكذلك إمكانية الوصول إلى الشبكات الاجتماعية. وتم تزويد سلسلتي HX وEX الجديدتين ببرنامج التواصل الاجتماعي Skype

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • قدير

    هل يمكن تعطينا سعرها في الجزائر

  • hocine from sweden

    إنك لم تفهم إنها موجهة لي سكان نادي الصنوبر الذين لهم مفاتيح البنك المركزي الجزائري ويقبضون باليورو والدولار فقط! أما عامة الشعب إنك تعرف حاله يجري وراء كيس الحليب والزيت ومالحقش!

  • احمد

    اسعارها غاليه جدا حتى ان الاقبال عليها في فرنسا قليل فكيف سيكون حالها في الجزائر و امكانيات الناس محدوده ثم في الجزائر نوعيات مختلفه من التلفزيونات حتى تفوق الموجود في فرنسا !!

  • طلال

    التكنولوجيا اصبح تقرب الناس لبعضها اكثر واصبحت تدمج في الحياة اليومية للمواطن الجزائري فهذه شراكة جيدة وتساعد على النهوض بقطاع التكنولوجيا داخل البلاد