-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الجزائر - الكونغو (سيدات) اليوم على س 17.00

سيدات الجزائر في مباراة رفع التحدي

الشروق أونلاين
  • 1095
  • 0
سيدات الجزائر في مباراة رفع التحدي

تواجه اليوم سيدات الجزائر لكرة اليد نظيرتهن الكونغوليات في دور ربع النهائي وستكون مهمة شبلات آيت وعراب جد صعبة أمام منافس عنيد اسمه الكونغو الذي تتحدث نتائجه في الدور الأول عن مدى قوته، بعدما تعادل مرتين أمام كل من سيدات مصر وانغولا القوية وحقق انتصارا على الكونغو كينشاسا وبفارق مريح.

 

  •  ولذلك فعلى زميلات سليمة دوب التحضير جيدا لهذه المباراة وتجاوز عقبة الكونغو الذي وحسب المدرب الوطني آيت وعراب يعتبر من أهم منتخبات كرة اليد سيدات في إفريقيا، خاصة وانهن يتمتعن ببنية جسدية قوية ما يمنحهن الأفضلية. وقد عاين المدرب آيت وعراب منتخب الكونغو عن طريق الفيديو ووضع خطة تتماشى وأسلوب لعب المنافس وتعرفت كل لاعبة على مهمتها في هذه المواجهة.
  • وعلى سيدات الجزائر الاستفادة من تعثرهن أمام كوت ديفوار وتونس والوقوف على اسباب خسارتهن حتى يتداركن ذلك ويعوضن أمام انغولا التي تعتبر خصما قويا وعنيدا يصعب التغلب عليه لخبرة لاعباتهن وجاهزيتهن البدنية لهذه الطبعة لكاس الأمم الإفريقية وهو ما أظهرنه في مباريات الدور الأول.
  • وسبق أن واجهت سيدات الكونغو المنتخب الجزائري في كاس أمم إفريقيا الأخيرة 2008 وتفوقن عليهن بـ 28-25 إلا أن المعطيات قد تغيرت وكل السيناريوهات واردة في هذه المقابلة.

 

 

 

 

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!