-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أفراح القبة، الساطور، "الخانكة" و"سمرقند"

سيطرة نسائية في دراما رمضان 2016 والمنافسة قوية

زهية/م
  • 3236
  • 2
سيطرة نسائية في دراما رمضان 2016 والمنافسة قوية
الأرشيف
أمل بوشوشة

شهدت دراما رمضان لهذه السنة سيطرة نسائية على جل الأعمال العربية، حيث تحضر أكثر من 13 نجمة يتنافسن على تسجيل الحضور وافتكاك المرتبة الأولى في السباق الرمضاني.

وينفرد مسلسل” أفراح القبة” بالسيطرة النسائية الشبه تامة بسبع نجمات   “منى زكى، رانيا يوسف، وصابرين، وكندة علوش، ودينا الشربينى، وصبا مبارك، ريم مصطفى”.

 كما عرف مسلسل” الأسطورة” حضور 6 وجوه نسائية، فيما تشتد المنافسة بين نسرين طافش في “الطواريد” ونادين نجيم في “نص يوم”، بينما تألقت كل من أمل بوشوشة وميساء مغربي في “سمرقند”.

 في مسلسل “بنات سوبر مان” تعود شيرى عادل، التي حققت نجاحًا غير مسبوق في مسلسل “لعبة إبليس” العام الماضي إلى جانب يسرا اللوزى، وريهام حجاج، التي تُشارك إلى جانب هذا المسلسل في “يونس ولد فضة” و”7 أرواح”، وتعود أيضا النجمة نيلي كريم في الموسم الرابع على التوالي في مسلسل” سقوط حر”.

وتعود غادة عبد الرازق لتفرض سيطرتها في “الخانكة” وتجد نفسها في  البطولة المطلقة، وهذا بعد ثلاثة مواسم متتالية قدمت فيها “حكاية حياة”، و”السيدة الأولى”، و”الكابوس”.

 مي عز الدين التي خاضت هي الأخرى تجربة البطولة في ثلاثة مواسم “الشك”، “دلع بنات”، “حالة عشق” تعود هذا الموسم في  مسلسل” وعد”.

 فريق مسلسل””فوق مستوى الشبهات” استغل اسم يسرا لخوض سباق رمضان إلى جانب الممثلة نجلاء بدر، والفنانة شيرين رضا، والممثل سيد رجب، الفنانة دنيا سمير غانم وشقيقتها “إيمي” عادت هذا الموسم بقوة، من خلال مسلسل “نيللى وشريهان”.

 كما عادت هذا الموسم النجمة نادين نجيم في مسلسل “نص يوم” والتي دخلت في منافسة مع نسرين طافش في “الطواريد” على مواقع التواصل الاجتماعي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • امينة

    هذه الأسماء ليست جزائرية وهل في مصر يقوم الصحافيون بالحث فيما يخص الممثلين الجزائريين كلا ،قد رأينا كما سبنا المصريون ومنهم العديد من الممثلات المذكورات في هذا المقال حين تصفيات كرة القدم لكأس العالم
    لماذا لا تتكلمون على التونسيات او الجزائريات وان اردتم الخروج من الجزائر فالسينماء اكبر بكثير من مصر او اي منتوج عربي كلهم مازالوا صغار

  • بدون اسم

    ربما لاننا في وطن. انهار. كله. ولم تبقى. الا. بعض بقايا.نظام. استعبد واستبعد فراح الكل ينقب ما قد. لا يستحق. حتى خياطة. وجوههم. الدمى. المتحولة