-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عائدات السرقة كانت توجه للسهرات الماجنة

شابة حسناء تتزعم عصابة للسطو على المحلات بسطيف

سمير مخربش
  • 2174
  • 4
شابة حسناء تتزعم عصابة للسطو على المحلات بسطيف
أرشيف

شهدت بلدية الطاية شرق ولاية سطيف، الجمعة،عملية سرقة نوعية قامت بها عصابة بقيادة فتاة حسناء كانت بمثابة الرأس المدبر للعملية، مستغلة جمالها وهندامها الجذاب.

العملية تمت في وضح النهار، نفذها ثلاثة أفراد ينحدرون من ولاية خنشلة ويتعلق الأمر بشابين في الثلاثينيات وشابة في العشرينيات من العمر، وحسب المعلومات الواردة إلينا تنقل الثلاثة من خنشلة بنية التوجه إلى بجاية لقضاء سهرتهم بهذه المدينة الساحلية، وفضلوا المرور بولاية سطيف وبالضبط ببلدية الطاية من أجل توفير تكاليف السهرة التي لا يمكن الحصول عليها في نظرهم إلا بالسطو على المحلات. وبعد عدة عمليات، كانت الوجهة إلى محل لبيع المواد الغذائية أين دخلت الفتاة الحسناء وتظاهرت بالحديث مع صاحب المحل وتعمدت تشتيت انتباهه وإلهائه بالكلام، مع العلم أن الحسناء كانت ترتدي سروال جينز وعلى وجهها لوحة فنية من مواد التجميل وكانت متزينة بشكل مثير للانتباه، وهو المظهر الذي يدخل ضمن برنامج الخطة.

وبينما كانت تتبادل أطراف الحديث مع صاحب المحل وتسأله عن البضاعة، دخل زميلاها إلى المحل في ثوب زبونين تظاهرا بتفقد السلع وفي لحظة غفلة من التاجر قاما بالاستيلاء على الخزنة بما فيها من مال وخرجا من المحل وبعد لحظات لحقت بهما الفتاة الحسناء بكل اطمئنان دون أن يشعر صاحب المحل بشيء، لكن بعد مغادرة الثلاثة للمحل اكتشف صاحب المحل بأن خزنته اختفت فخرج يصرخ في الطرقات، ثم توجه إلى مقر فرقة الدرك للتبليغ على الحادثة فتحرك رجال الدرك ميدانيا وتمكنوا من إلقاء القبض على العناصر الثلاثة وهم يهمون بمغادرة البلدية وكان ذلك في ظرف حوالي نصف ساعة فقط، ليتم الاستماع للمتهمين وإحالتهم على العدالة، أين صدر في حقهم أمر بالإيداع على أن يخضعوا للمحاكمة لاحقا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • Dz

    السلام عليكم، الى التعليق رقم 3:
    بركاونا يا اخي من الخرطي، واش دخل فرنسا فالحكاية؟!!
    لو أن التاجر غض بصره لما حدث له كل هذا، بصح رانا جزايريين وتعرفوا بعضنا. ..يصلون في المساجد وهم ليس في قلوبهم ذرة من التقوى والورع....إذا قبل ماتقلي علينا الحوت ...نبداوا بإصلاح عيوبنا. ..وخلي فرنسا ترانكيل! !!!

  • عبدالقادر الجزائـــري

    إنها العلمانية الفرنكوصهيونية التي حاربت الحركات والأحزاب الاسلامية في الجزائر بالاستقواء بفرنسا الصليبية عدو الأمس ، من أجل أن يتفسخ المجتمع فيتخنث الشباب وتتعرى الشابات ، وتمتليء الديسكوهات وترقص الفتيات وتشرب الخمور ...ووو..إلخ هذا هو التطور الذي يبحث عنه أبناء فافا من الزواف والفرنكوش ـ صهيونيين المندسين بيننا ، فيبذلون في ذلك أقصى جهدهم ، ولسان حالهم يقول : تعالوا إلى جهنم فنحن لانرضى بأن تكونوا من رواد الجنة

  • ناصر2010

    عجبا استغلال الفتيات للسرقة

  • جزائري حر

    هذا مصير كل تاجر تغره عاهرة بمظهرها الخارجي لو تقدم منه شيخ او عجوز ما أطال معهما الحديث مثل ما فعل ما هذه المحتالة