-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
20 سنة سجنا ضد المتهم بسكيكدة

شاب يقتل شقيقته بكلّ برودة بتحريض من “الشيطان”!

إسلام بوشليق
  • 4287
  • 4
شاب يقتل شقيقته بكلّ برودة بتحريض من “الشيطان”!
أرشيف

رفعت محكمة الجنايات الاستئنافية لدى مجلس قضاء سكيكدة، الأربعاء، الحكم الصادر عن المحكمة الابتدائية لذات لاختصاص شهر نوفمبر الماضي من 15 سنة حبسا إلى 20 سنة ضد المتهم ب.ص، 33 سنة، بعد متابعته بجناية القتل العمدي مع سبق الإصرار، طالت شقيقته ب.ف البالغة من العمر 39 سنة، حيث كانت قرية دار أعمر بالقل مسرحا لهذه الجريمة الشنيعة المتهم فيها وسواس الشيطان حسب أم الجاني، حيث إن المتهم مصاب باضطرابات نفسية حادة بتاريخ الواقعة حسب ما دار في قاعة الجلسات بمجلس قضاء سكيكدة.
هذا وتعود حيثيات القضية إلى الرابع عشر من شهر مارس حينما اعتدى الجاني البالغ من العمر 32 سنة على شقيقته دون سابق إنذار كما أن شقيقته الثانية أصيبت بجروح خطيرة، جراء سقوطها من سلم المنزل، وهذا بعد أن عاشت تفاصيل الجريمة، حيث هربت بجلدتها خوفا من شقيقها الجاني الذي كان في حالة هيجان عنيف، حيث تغيرت تصرفاته، وبدت عليه ملامح العنف ودون سابق إنذار أصبح يعتدي على كل من يجده أمامه، كما أنه انهال على الضحية بواسطة سكين، أرداها قتيلة في عين المكان ليتم نقلها إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى عبد القادر نطور بالقل، فيما نقلت الضحية الثانية وهي شقيقته الصغرى التي تعرضت لجروح بليغة إلى مصلحة الاستعجالات الطبية بذات المستشفى.
وخلال جلسة المحاكمة اعترف الجاني بارتكابه الجرم المنسوب إليه، وأضاف أنه اشترى أداة الجريمة المتمثلة في سكين من الحجم الكبير بمبلغ 700 دج، من أجل قتل شقيقته، حيث خيل إليه أن كلام الناس كان يدور يوميا حول السمعة السيئة لأخته والوسواس هو من دفعه إلى ذلك، فهو من بين الأسباب الرئيسية التي جعلته يرتكب هذا الجرم، وأضاف أنه سافر إلى ولاية جيجل وأقام في فندق فخم مع العلم أنه حمل معه مبلغ 8 ملايين سنتيم، وأثناء ساعة مـتأخرة من الليل أصيب بحالة من الهستيريا تطلبت نقله على متن سيارة إسعاف إلى مستشفى المدينة، وفي اليوم الموالي قرر العودة إلى منزله بالقل، من جهتها النيابة العامة أكدت أن أركان التهمة مستوفاة والتمست تطبيق حكم الإعدام في حقه، كما طالب دفاعه بانتفاء وجه الدعوى عن موكله بحكم أنه يعاني من اضطرابات نفسية حادة وطالب بعرضه على طبيب مختص في الأمراض العقلية، للإشارة فإن والدته أغمي عليها داخل قاعة الجلسات بعد النطق بالحكم مباشرة، حيث سقط عليها الحكم كالصاعقة، خاصة أنه يعتبر الابن الوحيد لها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • توفيق العاصمة

    المعلق رقم 3 لم نقرء اي شيء في التقرير يشابه ماكتبت ، من انت واحد من تلك العاءلة ؟؟؟؟
    الحمد لله على نعمة العقل والدين

  • وللقصة بقية

    ايتها الام المجرمه و يا ايها الاب المجرم ستدفعون ثمن جريمتكم وجبنكم في الدنيا قبل الاخرة . دافعتم عن القاتل المجرم المنحرف السكير بداعي انه الولد الوحيد و كان بناتكم عبارة عن حيوانات للنحر ..طلبتم من ابنتكم التي امضت اياما في الانعاش و كادت ان تلحق باختها ان تكذب على المحققين و تدعي السقوط بعد ان تعرضت لضربات خطيرة في الراس و الفك و الرقبة... و.. كادت ان تودي بجياتها ولو ان لدينا عدالة و تحقيق لوجدوا انها تعرضت لاعتداء وحشي و لم تسقط...حققتم مبتغاكم؟ ليس مؤبد وليس اعدام.. تمنيت ان يكون 5سنوات ليخرج من السجن و يكمل جريمته بطعنكم و نحركم ورميكم كالكلاب فهذا اقل ما تستحقانه.

  • حسبنا الله ونعم الوكيل

    امه سقطت مغشيا عليها؟!!!!!لماذا لم تسقط مغشيا عليها عندما ازهقت روح ابنتها ظلما و غدرا علما ان ما قيل في المقال لا اساس له من الصحة .الجاني معروف بسمعته السيئة و تناوله المهلوسات و الكحول و قيامه بضرب شقيقاته و تهديد والده مرارا و تكرارا لكي يعطوه المزيد من المال. لقد طالب بمبلغ كبير ليشتري سيارة واتهم اخته انها تخبئ المال عندها وقام بتهديد والده المغترب المتقاعد ايضا وقد حاولت الفتاة المسكينه الدفاع عن والدها و كان جزاؤها الطعن بسكين في الظهر بينما كانت فارة بجلدها الى الخارج لطلب المساعدة. تركها تتخبط في دمائها خارج البيت في يوم ممطر عاصف حيث توفيت وعيناها مفتوحتان و فمها و كانها كلب ضال .

  • قناص

    درتولي الوسواس ...انا نرقد مع خويا
    بصح والله من نهار ليوم غير نرجع نرقد وحدي
    يا لطيف واش هذا العالم لي رانا عايشين فيه
    الله يرحمها برحمته التي وسعت كل شيء