-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

شاهد.. ماجدة الرومي تتعرض للإغماء بالأردن وهذا أول تعليق لها

نادية شريف
  • 4706
  • 1
شاهد.. ماجدة الرومي تتعرض للإغماء بالأردن وهذا أول تعليق لها

تداول ناشطون عبر منصات التواصل الاجتماعي فيديو لحادثة إغماء تعرضت لها الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي بالأردن، خلال تقديمها حفلا غنائيا على خشبة المسرح.

وأظهر المقطع المنشور تعرّض الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي إلى الإغماء، حيث فقدت توازنها بسبب هبوط في ضغطها، وذلك خلال تقديم حفلها في مهرجان جرش.

وتوجّهت الفنّانة اللبنانية ماجدة الرومي بالشكر للأردن، على “المحبة” التي أحيطت بها خلال الحفل، حيث نشرت تدوينة عبر حسابها على فيسبوك جاء فيها: “شكراً جرش…شكراً الأردن على كل هالمحبّة”.

وطمأن عوض الرومي، شقيق ومدير أعمال الفنانة متابعيها ومحبيها أنها بصحة جيدة، مؤكدا في حديثه لـ”صوت كل لبنان”، أن “ما حصل مع ماجدة هو أنها بقيت من دون أكل طوال النهار”.

وأضاف أنها “ومنذ أن استيقظت قامت برياضتها الصباحة وبتمارين الفوكاليز وبروفا الحفلة… وهي اعتادت على أن في اليوم الذي تحيي فيه حفلة ما لا تأكل طوال النهار”.

وخلال تأديتها أغنيتها “أحبك جدا”، كادت الفنانة أن تقع أرضا لولا مساعدة أحد الموسيقيين الذي حملها خارج المسرح، ثم عادوت إكمال حفلها بعد حوالي 10 دقائق.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • خليفة

    هكذا حالة بعض الفنانين ،و الفنانات ،تغريهم و تستهويهم تصفيقات الجمهور ،و يعملون على ارضاء ذلك الجمهور و لو على حساب صحتهم او دينهم ،نسال الله ان يردنا اليه ردا جميلا و ان لا يواخذنا بما فعل السفهاء منا.