-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سمير سيف أعلن الخبر لبرنامج "أي تي بالعربي"

ماجدة الرومي تنفي غناءها لشارة فيلم “اغسطين ابن دموعها”

الشروق أونلاين
  • 1896
  • 0
ماجدة الرومي تنفي غناءها لشارة فيلم “اغسطين ابن دموعها”
ح.م
ماجدة الرومي

نفت نجمة الغناء ماجدة الرومي خبر عودتها للسينما وقالت في تصريحات نقلها موقع روتانا أن الأخبار التي تحدثت عن أدائها لأغنية الجنريك في الفيلم الجزائري التونسي “أغسطين ابن دموعها” عارية عن الصحة.

وكان المخرج سمير سيف قد أكد لبرنامج “آتي بالعربي” أن ماجدة ستؤدي أغنية شارة العمل الذي دخل الأستوديو لإعادة النظر في بعض جوانبه. وهذا بعد18 سنة غياب حيث سبق وأن أدت الرومي أغنية “آدم وحنان” في فيلم “الآخر” للمخرج الراحل يوسف شاهين.

الأغنية التي رشحت لغنائها في جنريك الفيلم “لا تسل” هي آخر أعمالها الغنائية، التي طرحتها شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” وحققت نجاحًا كبيرا، وهي من كلمات دكتورة سعاد الصباح، وألحان مروان خوري، وتوزيع ميشيل فاضل،

والجدير بالذكر أن علاقة ماجدة الرومي بالأفلام الغنائية قديمة تعود إلى فيلم “عودة الابن الضال” للمخرج يوسف شاهين سنة 1975، حيث تقمصت دور تفيدة ابنة “حسونة” الدور الذي أداه الممثل الراحل سيدي علي كويرات كما أدت بعض الأغاني في الفيلم.

وفي سياق آخر كان الموسيقار سليم دادا قد كشف في حديث سابق للشروق انه بصدد تحضير بعض الإضافات في جانب الموسيقي الخاصة بالعمل والتي تمثل حوالي 71 دقيقة في العمل أي أنها جزء مهم جدا فيه، وأضاف سليم دادا أنه استغرق حوالي 6 أشهر للبحث في الجوانب الموسيقية للفترة التي عاش فيها القديس اغسطين وقد سافر إلى بلدان عربية وأوروبية للبحث في النوع الموسيقى الروحية والشعبية السائدة في تلك الفترة، بما في ذلك البحث في الالات القديمة وزيارة المتاحف في ايطاليا، الأمر الذي جعل موسيقي فيلم القديس أغسطين تبدو كجزء مهم من العمل، وقد تم تكريم سليم دادا مؤخرا في مصر على هامش مشاركة العمل في مهرجان الإسكندرية اعترافا له بعبقريته في المجال الموسيقي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!