-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد تألقه في دوري أبطال إفريقيا

شباب بلوزداد يريد تمديد عقد أمير سعيود

الشروق الرياضي
  • 1280
  • 0
شباب بلوزداد يريد تمديد عقد أمير سعيود

يدور في كواليس شباب بلوزداد أن النادي يسعى لتمديد عقد أمير سعيود والذي أظهر تألقا واسعا خلال الفترة الماضية مع فريقه خاصة في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

اللاعب عقده ينتهي مع شباب بلوزداد بنهاية شهر جوان المقبل لذلك يسعى النادي الجزائري في الوقت الحالي لتجديد عقده. يأتي ذلك بعدما تصدر اللاعب قائمة هدافي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم برصيد 7 أهداف، ليساهم في تأهل شباب بلوزداد إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

ومن المنتظر أن يعقد مسؤولو نادي شباب بلوزداد جلسة مع أمير سعيود خلال الفترة المقبلة من أجل الاتفاق على تجديد تعاقده مع النادي. يأتي ذلك في ظل العروض المنتظر تقديمها للاعب من جانب بعض الأندية في قارة إفريقيا والتي تحاول تدعيم مركز صانع الألعاب خاصة بعد تألق أمير سعيود مع شباب بلوزداد الجزائري هذا الموسم.

من جهة أخرى ضمن فريقا شباب بلوزداد ومولودية الجزائر، قيمة مالية قدرها 650 ألف دولار نحو 10 ملايير سنتيم بعد تأهلهما إلى الدور ربع النهائي من منافسة رابطة الأبطال الإفريقية، في انتظار تعرفهما على منافسيهما في هذا الدور، خلال عملية القرعة التي ستجرى يوم 30 أفريل الجاري. وترصد الكونفدرالية الإفريقية قيمة أكبر للأندية المتأهلة إلى الدور نصف النهائي، حيث يستفيد كل فريق من 850 ألف دولار، في انتظار إحداث بعض التغييرات من الرئيس الجديد للكاف موتسيبي، الذي وعد بإعادة الاعتبار للكرة الإفريقية، ورفع القيمة المالية للمتوج بالكأس الأغلى في القارة. علما وأن الفائز بمنافسة رابطة الأبطال يتحصل على 2.5 مليون دولار والوصيف على 1.25 مليون دولار.
ن.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!