-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ملال يريد صايب مناجيرا عاما

شبيبة القبائل توقع عقدا مع “أوريدو” وتطلق قناة خاصة بها قريبا

سليم دريس
  • 942
  • 0
شبيبة القبائل توقع عقدا مع “أوريدو” وتطلق قناة خاصة بها قريبا
ح.م
شبيبة القبائل

كشفت مصادر مقربة من بيت شبيبة القبائل، عن توجه الرئيس شريف ملال، نحو تعيين الدولي السابق و”نجم” الفريق في سنوات التسعينيات، موسى صايب، في منصب مناجير للاستفادة من خبراته في المجال، وذلك خلفا لكريم دودان، الذي استقال بشكل مفاجئ من منصبه، مباشرة عقب العودة من التربص الذي أقامته التشكيلة القبائلية في ألمانيا.

وقالت مصادر “الشروق”، إن موسى صايب كان قد التقى الرئيس شريف ملال وتحدث إليه مطولا، حيث أضافت ذات المصادر أن صايب رحب بالفكرة ولم يتوان في قبول العرض الذي قدمه له الرجل الأول في بيت الشبيبة، على اعتبار أنه من عائلة الفريق ويعرف جيدا خبايا البيت القبائلي.

وفي سياق آخر، قالت المصادر ذاتها، إن إدارة الشبيبة، برئاسة شريف ملال ستطلق قناة تلفزيونية خاصة بالنادي في الأيام القليلة المقبلة، يكون الهدف من ورائها دخول العالم الاحترافي بقوة، والسير على نفس نهج النوادي الإفريقية الكبيرة، وبالخصوص العربية منها، على غرار النادي الأهلي المصري، فضلا عن نقل كل أخبار الفريق إلى محبي اللونين الأصفر والأخضر، من أجل وضع حد للإشاعات التي تتداول طيلة الموسم الكروي.

يشار إلى أن إدارة شبيبة القبائل كانت قد أطلقت منتصف شهر فيفري الفارط إذاعة “واب تيفي جياسكا” الإلكترونية التي تهتم بدورها بكل أخبار “الكناري”.

يحدث هذا في الوقت الذي تستعد فيه الإدارة القبائلية للتوقيع غدا الإثنين على عقد إشهاري مع متعامل الهاتف النقال “أوريدو”، وذلك لمدة سنة واحدة، وهو ما سينعش حتما خزينة الفريق، تحسبا للتحديات الكبيرة التي تنتظر الفريق في الموسم الحالي والذي يليه، إضافة إلى توقيع عقد إشهاري آخر مع إحدى العلامات المختصة في المواد الغذائية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!