-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

شبيبة القبائل : حركات باق وبن قورين يسرح في الميركاتو

الشروق أونلاين
  • 1317
  • 0
شبيبة القبائل : حركات باق  وبن قورين يسرح في الميركاتو

تسارعت الأحداث في البيت القبائلي عقب حالة التذمر التي ميزت المدافعين حركات سفيان وبن قورين حينما قرر المدرب عدم إقحامهما في المباراة الاخيرة.واكد المدافع المحوري سفيان حركات في اتصال للشروق ان تذمره من عدم اقحامه ينم عن رغبته في الحفاظ على كامل امكانياته والمساهمة في النتائج الايجابية التي يحصدها الفريق لاغير.
وقال حركات ” صحيح اني عبرت عن انزعاجي بطريقة خاصة، لكن في الاخير الكلمة دائما للمدرب وانا احترم قراراته”.
وكشف حركات بأنه بعيد عن محيط الفريق منذ ان غادره نهاية الاسبوع وانه سيعود الى التدريبات بصورة عادية هذا الثلاثاء مؤكدا بقاءه في الفريق.
من جهة أخرى تقرر احالة اللاعب بن قورين على المجلس التاديبي، حيث بات في حكم المؤكد تسريحه في الميركاتو المقبل، خاصة وان اللاعب لم يقدم ما هو مطلوب منه فنيا، بالاضافة الى اتهامه بضرب استقرار الفريق في الفترة التي يحقق فيها النادي نتائج ايجابية.
واكد المدرب صايب انه يحتفظ بكامل الصلاحيات بخصوص التشكيلة الاساسية مشيرا الى ان النتائج الايجابية الاخيرة مردها الاسس الصحيحة التي يسير عليها.
وكانت ادارة شبيبة القبائل قد تدعمت امس بانضمام اللاعب الاسبق للفريق مصطفى عنان للمكتب المسير، ليتاكد بذلك ان حناشي ماض في السياسة التي اتبعها مؤخرا وهي تدعيم محيط الفريق بقدماء اللاعبين.

ــــ
يوسف.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!