-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

شراد يمضي لعام ونصف بازيد من مليار ويقدم للصحافة اليوم

الشروق أونلاين
  • 3271
  • 0
شراد يمضي لعام ونصف بازيد من مليار ويقدم للصحافة اليوم

تعقد إدارة المولودية اليوم ندوة صحفية قصد تقديم اللاعب الجديد للفريق الدولي الأسبق عبد المالك شراد لوسائل الإعلام بعد أن وقع بصفة رسمية ووسط تكتم شديد.وعلمت “الشروق” من مصادرها المطلعة جدا أن شراد يكون قد وصل في ساعة متأخرة أمس قادما من فرنسا، بعد أن تم الاتفاق على الإمضاء للفريق لمدة 18 شهرا نظير أزيد من المليار و 200 مليون سنيتم.وتوصلت إدارة المولودية الى اتفاق نهائي بعد مسلسل من المفاوضات الشاقة في رحلة البحث عن قلب هجوم فعال خلفا لنور الدين دهام الذي ترك فراغا رهيبا في الفريق.
ويتواجد شراد في فترة بطالة بعد أن عجز عن الوصول الى اتفاق مع عدد من الأندية الفرنسية، وحتى البلغارية لإمضاء العقد قبل ان تدخل المولودية واتحاد عنابة في السباق على الظفر بصفقة اللاعب.
ويعد شراد 26 عاما من اللاعبين المميزين حيث تالق في فريق نيس، بيد ان مايؤاخذ عليه تصرفاته الطائشة في كثير من الاحيان التي رهنت مستقبلا كرويا زاهرا له.وحسب مصادر من ادارة الفريق فان شراد سيكون ضمن تعداد الفريق بداية من 15 ديسمبر، ليلغي بذلك كل المفاوضات التي اجرتها الادارة مع لاعبين افارقة.
الى ذلك يرتقب ان يتم الحسم في اسم المدرب نهاية هذا الاسبوعن حيث اكد رئيس الفرع خالد عدنان ان الفريق في اتصال مع ثلاثة مدربين من بلجيكان فرنشا والبوسنة.وسيشرف على تدريبات الفريق مدرب الاشبال مخازني، وهناك اختمال ان يتواصل اشرافه على الفريق الى مباراة الداربي.
ويتنقل فريق المولودية اليوم جوا الى سطيف حيث سيقضي ليلته قبل التوجه الى البرج لمواجهة الاهلي المحلي، وسيغيب عن صفوف الفريق ثنائي الهجوم بلغوماري بداعي الاصابة وطهراوي لاسباب تقنية.
وكانت لجنة الانضباط على مستوى الرابطة الوطنية قد عاقبت الظهير الايمن للفريق العربي حسني بمبارتين ما يعني غيابه عن مباراة الشلف، ومباراة الداربي العاصمي.ويعتزم المدرب مخازني الاعتماد على خدمات المهاجم محمد بداشن في محاولة لفك عقدة خط الهجوم.

مولودية الجزائر تفاوض حركات

أقدمت احد مسيري المولودية على الاتصال بمدافع شبيبة القبائل سفيان حركات، حيث عرض عليه فكرة تقمص ألوان الفريق في الميركاتو المقبل.وأشارت مصادر موثوقة أن خالد عدنان عرض على حركات هاتفيا فكرة الالتحاق بالفريق، دون أن يرد اللاعب سلبا أم إيجابا طالما أن الأمر بيد إدارة حناشي.

ــــــ
يوسف.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!