-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

صادي يعود رسميا.. وجنرال متقاعد في الطاقم الجديد لوفاق سطيف

الشروق أونلاين
  • 4432
  • 0
صادي يعود رسميا.. وجنرال متقاعد في الطاقم الجديد لوفاق سطيف

عرفت إدارة نادي وفاق سطيف عشية أول أمس تغييرات كبيرة وجذرية على تشكيلة المكتب المسير التي لم تعرف الاستقرار منذ استقالة جماعة صادي الصائفة الفارطة، حيث يكون والي ولاية سطيف قد منح الضوء الأخضر لرئيس الفريق عبد الحكيم سرار لإجراء هذه التغييرات الموصوفة بـ”الثورة” لأنه لم يكن يتوقعها أحد أن تتم بهذه الصورة وفي هذا الظرف السريع.وحسب المعلومات المؤكدة التي حصلت عليها الشروق فإن المناجير العام وليد صادي قد عاد رسميا ومن الباب الواسع لمهمته السابقة التي برز من خلالها على أكثر من صعيد ومعه كل من إبراهيم العرباوي كمسؤول التنظيم وأمين المال، زيادة على رشيد لعروق الذي عين كسكرتير عام للفريق ومدير الفئات الشبانية، عزالدين بلخنيش مكلف بأمور الوفاق بالعاصمة وبقي كل من حصوص، بلعباس وحكيم بوزيدي كنواب ثلاثة للرئيس فيما كانت المفاجأة في التشكيلة دخول الجنرال المتقاعد لخضر قسنطيني الذي كان يشغل نائب رئيس الناحية العسكرية الخامسة حيث منحت العضوية الشرفية. وتبعا لذلك لم يعد الأعضاء السابقون يشغلون عضوية المكتب المسير وعلى رأسهم العضو القوي رشيد صالحي وأمين المال عزالدين أعراب وكذا كريم أويحي ونورالدين حماميد وعبيد مهناوي.
هذا ولقيت الأخبار المتعلقة بهذا التغيير ارتياحا أوليا لدى الشارع الرياضي السطايفي الذي سئم من موجة التغييرات التي أثرت على مسيرة الفريق بشكل كبير، ومن المنتظر أن يباشر سرار إجراءات حصول الطاقم الجديد على الاعتماد القانوني بعيدا عن ترتيبات الجمعية العامة على اعتبار أن 06 أعضاء من المكتب الجديد موجودين في الاعتماد السابق وهو ما يعني بأن الجميع سيباشر المهام قريبا.
وعلى صعيد آخر ستتنقل التشكيلة إلى العاصمة عشية الأربعاء وستقيم بفندق الماركير تحسبا لمقابلة السوبر وهي المباراة التي حضر لها أشبال المدرب نورالدين سعدي بصفة عادية بالنظر إلى أن التركيز منصب بصورة أكبر على لقاء العودة من دوري أبطال العرب المنتظر يوم 05 نوفمبر القادم.
إلى ذلك كان اللاعب الكاميروني بان ماكس لومبار قد وصل إلى مدينة سطيف وهو من مواليد 10 أكتوبر 1988 بدوالة، وسبق له المشاركة في كأس إفريقيا أشبال سنة 2004 وكأس إفريقيا أواسط سنة 2006 كما شارك في تربص فريق أندرلاخت البلجيكي بنانت الفرنسية ولعب قبل قدومه إلى سطيف مع فريق أ. س. دوشونق التابع للقسم الأول.

فريق صحافة سطيف تصنع الحدث في دورة التلفزيون

صنع فريق الصحافة الممثل لولاية سطيف الحدث في الدورة الكروية التي نظمها التلفزيون هذا الأسبوع حيث تأهل بجدارة إلى الدورالنهائي قبل أن ينهزم أمام فريق التلفزيون بهدف لصفر في مواجهة ساخنة لم يحتسب فيها الحكم ضربة جزاء شرعية لصالح السطايفية الذين تألقوا بفضل مدرب الفريق القدير جمال كراش.

ــــــــــ
نصرالدين معمري

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!