-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الحظّ العاثر يُلازم مهاجم "الخضر"

ضربة أخرى موجعة جدا لـ “سوداني”

علي بهلولي
  • 1069
  • 0
ضربة أخرى موجعة جدا لـ “سوداني”
أرشيف

تعرّض اللاعب الدولي الجزائري العربي هلال سوداني لِضربة قاصمة، حيث أُصيب بِتمزّق الأربطة الصليبية للرّكبة اليمنى، أنهى موسمه الكروي قبل الآوان.

جاء ذلك استنادا إلى تقارير صحفية يونانية صادرة الإثنين.

وسقط المهاجم العربي هلال سوداني في مطبّ الإصابة، خلال مشاركته في مباراة فريقه أولمبياكوس والمضيف أتروميتوس، مساء الأحد، لِحساب منافسة البطولة اليونانية. حيث اضطرّ إلى مغادرة أرضية الميدان في الدقيقة الـ 18.

ومعلوم أن الإصابة بِتمزّق الأربطة الصليبية، يتطلّب علاجا يدوم فترة ستّة أشهر. ما يعني أن سوداني لن يعود إلى المنافسة حتى ينطلق الموسم المُقبل.

وأبدى سوداني حزنه بعد تعرّضه لِهذا “المكروه”، ووعد جمهوره بِأنه سيعود لاحقا أقوى مِمّا كان عليه سلفا، في تغريدة له عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” نشرها، الإثنين. كما قدّمت إدارة نادي أولمبياكوس اليوناني دعمها المعنوي للدولي الجزائري، وأعربت عن أملها في شفاء سوداني، وعودته إلى الميادين بِمستواه الفني العالي.

ويرتبط سوداني (32 سنة) مع نادي أولمبياكوس اليوناني بِعقد، بدأ الصيف الماضي وتنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2021. وقد تألّق – كعادته – هذا الموسم، وسجّل 7 أهداف في بطولة بلاد “الإغريق”.

وبات العربي هلال سوداني وقد تعرّض لِثاني أخطر إصابة في مشواره الكروي، بعد تلك التي حدثت له على مستوى الفخذ في نوفمبر 2018، وأبعدته عن المنافسة حتى أواخر أفريل 2019، جعلت الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي يستغني عن إبن الشلف، ولا يجلبه إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا بِمصر في شهر جوان من العام ذاته، لِافتقاده المنافسة واللّياقة البدنية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!